Wednesday 25/06/2014 Issue 15245 الاربعاء 27 شعبان 1435 العدد

مشرف فرع جامعة طيبة بالعلا : نجاح برنامج تكاتف لا يقاس بالعدد بل بمحصلة الدورات وتأثيرها

العلا - الجزيرة:

أشاد عدد من الطلاب المتدربين في برنامج التدريب الصيفي التكاملي «تكاتف» الذي تنفذه جامعة طيبة, بالتعاون مع صندوق الموارد البشرية « هدف « بتنوع الأنشطة التى تقدمها الدورات التدريبية ونجاحها في قراءة طموحات الشباب, ووصفوا البرنامج بالخطوة على الطريق الصحيح, بعد أن صححت مسار التفاعل الاجتماعي ووجهت دفتها الى أبناء الريف .

من جهته قال مشرف فرع جامعة طيبة بالعلا الدكتور عبدالعزيز التميمي, أن نجاح المبادرة التي أطلقتها الجامعة, بالتعاون مع هدف والتى حملت عنوان « تكاتف « لا يقاس بتعداد المتقدمين فى بدر والعلا وينبع, وإنما بالمحصلة الاستيعابية التى يجنيها الطلاب من وراء الدورات التدريبية والحصيلة المعلوماتية التي فازوا بها على مقاعدها.

وأضاف أننى وزملائي في فرع الجامعة بالعلا نحرص على استقراء الحصاد صوتا وصورة, والوقوف على مرئيات الطلاب وانطباعاتهم عن الدورات وما ينقصها حتى تصبح « نموذجية» . مؤكدا أن ما سجله الطلاب فى فرع الجامعة بالعلا يؤكد أن الجامعة تسير فى مسارها الصحيح وتلقى ببذور مسئوليتها الاجتماعية في تربة سليمة . واستطرد قائلا: أن طلاب العلا يغتنمون دورات الجامعة بحب ويتمنون امتدادها لفترة أطول, كما انهم يشيدون بالكادر التدريبي ويصفونه بعالي المهنية, حيث يمتلك القدرة على ايصال المعلومة على جسر من البساطة.

موضوعات أخرى