Friday 27/06/2014 Issue 15247 الجمعة 29 شعبان 1435 العدد

حملة خادم الحرمين لإغاثة الشعب الباكستاني تدشن مشروع توزيع السلال الغذائية

إسلام آباد - واس:

تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- وبإشراف صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية المشرف العام على حملة خادم الحرمين الشريفين لإغاثة الشعب الباكستاني الشقيق، دشنت الحملة مشروع توزيع السلال الغذائية على المحتاجين والمتضررين في أنحاء مختلفة من باكستان.

وأوضح القائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان الوزير المفوض جاسم بن محمد الخالدي في إيجاز صحفي أمس بالمكتب الإقليمي للحملة في إسلام آباد أن تدشين مشروع السلال الغذائية يأتي ضمن البرامج الإغاثية التي تعمل عليها حملة خادم الحرمين الشريفين لمساعدة المحتاجين من الإخوة الباكستانيين.

وبيّن أن المشروع يشتمل على (15) ألف سلة غذائية متكاملة سيتم توزيعها خلال شهر رمضان الكريم على الأسر المحتاجة والمتضررة من الفيضانات، بالإضافة لبعض النازحين من مناطق وزيرستان، مشيراً إلى أن السلة الواحدة تحتوي على جميع المواد الغذائية التي يحتاجها الصائم في وجبات السحور والإفطار. وأشار إلى أن هذا البرنامج يأتي استكمالاً للمساعدات الإنسانية التي تقدمها حملة خادم الحرمين الشريفين لإغاثة الشعب الباكستاني بتوجيهات سامية، استشعاراً للواجب الديني والأخلاقي والإنساني الذي تلتزم به المملكة في مساعدة الدول والشعوب المتضررة بالكوارث الطبيعية.

من جانبه أفاد الدكتور خالد بن محمد العثماني المدير الإقليمي لحملة خادم الحرمين الشريفين بإسلام آباد أن هذا المشروع يأتي ضمن العديد من المشاريع الإنسانية التي تنفذها الحملة في باكستان بتوجيهات سامية وإشراف مباشر من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية المشرف العام على حملة خادم الحرمين الشريفين. وبيّن أن تكلفة المشروع بلغت (65) مليون روبية، وسيتم توزيع السلال الغذائية خلال شهر رمضان المبارك في جميع مناطق وأقاليم باكستان بالتنسيق مع المؤسسات الإغاثية المحلية العاملة في الميدان.

موضوعات أخرى