Saturday 28/06/2014 Issue 15248 السبت 30 شعبان 1435 العدد

خلال شهر رمضان

دوريات الأمن بمنطقة الرياض تجند كافة طاقاتها البشرية والآلية

الجزيرة - عبدالرحمن السريع:

مع اشراقة اول يوم من شهر رمضان المبارك تبدأ إدارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض تطبيق الخطة التشغيلية لعمل دوريات الأمن خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام 1435هـ والتي تنفرد الجزيرة بنشرها.

حيث شملت الخطة تواجد واهتمام مضاعف بالمناطق السكانية خاصة تلك التي تخلو من ساكنيها وتكثيف التواجد الأمني بالقرب من المجمعات التجارية وكذلك التقاطعات الرئيسية، وبالذات خلال فترة الإفطار وفترة السحر.

كما شملت الخطة التواجد الأمني أمام الجوامع الكبيرة خلال أداء الصلوات، خاصة صلاة العشاء والتراويح. وكذلك التركيز والتواجد الأمني على الأماكن المهمة خلال فترات الركود.

وقد جنَّدت إدارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض لهذه المناسبة كافة طاقاتها البشرية والآلية وسخرتها في خدمة المواطن والمقيم خلال هذا الشهر المبارك في مدينة الرياض والمحافظات التابعة لها؛ وحرصت بأن يكون التواجد الأمني واضح وفاعل حيث ينطلق من مدينة الرياض فقط خمسة مراكز انطلاق لدوريات الأمن ويتبعها عدد من الدوريات الأمنية السرية. ويشمل هذا الاستعداد والاهتمام كلا من دوريات الأمن بمحافظتي الخرج والدرعية.

كما يقوم مركز العمليات بتقديم المساعدة واستقبال البلاغات على مدار الساعة من خلال الرقم 999. وتستمر إدارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض في القيام بأعمالها المكلفة بها طوال الشهر الكريم إلى نهايته ، ثم يليها تنفيذ الخطة التشغيلية المبكرة لاستقبال عيد الفطر السعيد والتي تم البدء بتجهيزها فور الانتهاء من الخطة التشغيلية لشهر رمضان المبارك.