Saturday 28/06/2014 Issue 15248 السبت 30 شعبان 1435 العدد

بلدية عنيزة تقدم أراضي للجمعية التعاونية الاستهلاكية

عنيزة - عطاالله الجروان:

التقى أعضاء المجلس التأسيسي للجمعية التعاونية الاستهلاكية برئيس بلدية المحافظة المهندس عبد العزيز البسام، حيث يسعى أعضاء المجلس إلى تأكيد التعاون بين الجمعية والبلدية والخدمات التي يمكن للبلدية أن تقدمها للجمعية, ومن أهمها توفير أراض لمباني الجمعية بحسب المواقع التي سوف يتم افتتاح مراكز البيع فيها. تضمن اللقاء نبذة تعريفية عن الجمعية وأهدافها ورؤيتها، قدمها المهندس إبراهيم الناجم سكرتير المجلس والناطق الإعلامي للجمعية. بعد ذلك قدم رئيس المجلس المهندس يوسف الناجم كلمة شكر فيها رئيس البلدية على استقباله لأعضاء الجمعية.

تلا ذلك المحامي عبد الله الجطيلي بكلمة عن الدور الذي سوف يقوم به الجمعية في توفير السلع الاستهلاكية, ثم أشاد الدكتور عبد الرحمن الجابر بالتجربة الجديدة على المجتمع السعودي, وأن عنيزة بيئة خصبة للنجاح. كما أكد المهندس محمد الشملان عضو الجمعية على أن الجمعية تلتزم بجودة البضائع والأسعار التي ستكون في متناول الجميع. وفي نهاية اللقاء أعلن المهندس البسام أن البلدية سوف تقدم جميع الخدمات التي تسهم في نجاح الجمعية, ومن أبرز تلك الخدمات تقديم أراض في مواقع متفرقة من المحافظة لمراكز البيع في الجمعية, وتمنى أن يرسم أعضاء المجلس التأسيسي للجمعية خطة زمنية للبدء في العمل سريعاً.

وقد حضر اللقاء عدد من أعضاء المجلس التأسيسي للجمعية وهم: الأستاذ صالح الصايغ والأستاذ يوسف السدراني والأستاذ عبد العزيز الصبيعي, وعدد من الإعلاميين.