Saturday 28/06/2014 Issue 15248 السبت 30 شعبان 1435 العدد

قدمها 18 شاباً بحركات فردية وجماعية

عروض الرول سكيت تغري زوار مهرجان بريدة للتسوق والترفيه

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

احتضنت ساحة الفعاليات الشبابية لمهرجان بريدة للتسوق والترفيه 35 الذي يحظى برعاية رئيسية من شركة حديد الراجحي عروض الرول سكيت التي تعتبر إحدى الألعاب الشبابية الشيقة، وقد اشتملت عروض فريق ون آكت المشارك على حركات جماعية وفردية بمشاركة من قبل الجمهور الحاضر واستطاعت الفرقة أن تشد إنتباه الجماهير الحاضرة الذين أبدوا تفاعلهم الكبير مع عروض الفريق. وأشار مدرب الفريق محمد الحربي أن هدفهم من المشاركة هو تعريف الزوار بمواهب 18 شاباً من أصل 70 شاباً، واشتملت العروض القفز على الرام مسافات طويلة، والقفز فوق حديد على شكل دائرة من اللهب والنيران وأيضاً من فوق أشكال عديدة، قفز الصغار من فوق الدرجات النارية، تأدية حركة اللاعب الفرنسي اسمها ايقور لمسافة طويلة من قبل أحد المحترفين الصغار وأيضا حركة ون ويل.

كما اشتملت العروض أيضاً على القفز من فوق سيارة ومن ثم سيارتين والتشقلب من فوقها والعديد من ألعاب القوى من الفريق كتكسير الزجاج والخشب ونفث النار من الفم، والحركة الختامية الخطيرة وهي قفز وكسر مضلع ملئ بالخشب المشتعل بالنيران.

وبين الحربي أن عروض الفريق قد شهدت تدريبات طويلة اعتمدت على التطبيق المباشر والتجديد في العروض، ولأن هواة اللعبة احترفوها فقد سهل ذلك أن تنجح الفرقة وتقدم المميز وبالتالي نيل استحسان الحضور.

وشدد الحربي على أن مشكلة هواة الرول سكيت هي عدم وجود أندية حاضنة أو ساحة مؤمنة وجاهزة، وناشد الجهات الخدمية أن توفر أماكن تحتضن هؤلاء الشباب.