Saturday 28/06/2014 Issue 15248 السبت 30 شعبان 1435 العدد

حصلوا على نسبة مركبة «86 %» فأكثر

جامعة الملك فهد تعلن ترشيح «3800» طالب للقبول

الدمام - حسن العمري:

أعلنت جامعة الملك فهد للبترول والمعادن نتائج الطلاب المرشحين للقبول فيها للعام الدراسي القادم 1435-1436هـ، وحدَّدت الجامعة الطلاب المقبولين فيها بالحاصلين على نسبة مركبة تبدأ من 86 في المائة.

وقد تم ترشيح 3800 طالب للالتحاق بالجامعة بعد تحقيقهم النسبة المركبة المطلوبة، وهم يمثّلون الشريحة الأعلى نتيجة على مستوى المملكة، وتم إعلان النتائج على موقع إدارة القبول في الجامعة، كما تم إبلاغ الطلاب المتقدمين عن طريق رسائل الجوال والبريد الإلكتروني.

وذكر مدير الجامعة الدكتور خالد السلطان أن الجامعة وظَّفت أحدث الخدمات الإلكترونية في عملية استقبال طلبات الالتحاق وفرز البيانات، ما سهَّل على الطلاب عملية التقديم وساعد على سرعة إعلان النتائج. وأضاف أن الجامعة تسعى كل عام لاستقطاب الطلاب المتميّزين دراسياً والذين يتمتعون بقدرات تزيد من فرص النجاح والتفوق في الجامعة. وأضاف أن الإعلان المبكر للنتائج ينطلق من حرص الجامعة على إتاحة الفرصة للطلاب وأسرهم للاستفادة من الإجازة الصيفية ومساعدة الطلاب في اتخاذ القرار المناسب لدراستهم الجامعية. ومن جانبه، أوضح الدكتور سعد محمد الشهراني عميد القبول والتسجيل في الجامعة أن النتائج أعلنت قبل يوم من الموعد المحدد، حيث أتيحت فرصة كافية لجميع الطلاب للتقدم بطلب الالتحاق بالجامعة وتسجيل بياناتهم فور ظهور نتائج المرحلة الثانوية.

موضوعات أخرى