Saturday 28/06/2014 Issue 15248 السبت 30 شعبان 1435 العدد

أمير منطقة الجوف يشدد على توافر السلع الرمضانية ومراقبة الأسعار

الجوف - فيصل الحواس :

شدد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز، أمير منطقة الجوف على الجهات المختصة لمتابعة الأسواق وأسعار السلع والمنتجات الرمضانية لما يسبق ذلك من تردد أعداد كبيرة من المواطنين والمقيمين على الأسواق المحلية لشراء مستلزمات الشهر الكريم من المواد الغذائية، داعياً سموه الله أن يبلغ الجميع هذا الشهر الفضيل وأن يعينهم على صيامه وقيامه.

وقال المنسق الإعلامي في إمارة منطقة الجوف الأستاذ عبد العزيز الحموان: إن سمو أمير المنطقة أكد على توافر السلع وخاصة الرمضانية ومراقبة أسعارها, لعدم استغلال هذه المناسبة من قبل ضعاف النفوس من التجار والباعة لرفع الأسعار أو عرض مواد غير صالحة أو منتهية الصلاحية .

وأضاف أن سموه شدد في برقية بعث بها لأمين المنطقة ومدير عام فرع وزارة التجارة والصناعة بضرورة متابعة الوضع في هذا الشأن وتشديد المراقبة على الأسواق وأماكن البيع بما يضمن استقرار الأسعار دون أي تجاوزات مع ضبط أي مخالفة تتم واتخاذ اللازم بحق المخالفين .

ولفت الحموان إلى أن سمو أمير منطقة الجوف وجه ببرقيات مماثلة لمحافظي المحافظات ورؤساء المراكز التابعة بمتابعة ذلك مع الجهات ذات العلاقة وعدم استغلال هذا الشهر الفضيل من قبل البعض لرفع الأسعار .

موضوعات أخرى