Saturday 28/06/2014 Issue 15248 السبت 30 شعبان 1435 العدد

بحث مع المسوؤلين المواقع الملائمة لإنشاء الملعب الرياضي الذي أمر به الملك

أمير منطقة تبوك: نعمل الآن على كيفية البدء في المشروع مع الجهات المعنية

تبوك - عبدالرحمن العطوي:

اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك ظهر أمس بأمين منطقة تبوك المهندس محمد بن عبد الهادي العمري بحضور وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني ووكيل الإمارة المساعد للشئون التنموية جميل السحلي ومدير مكتب رعاية الشباب بالمنطقة زبيدي بن محمد زبيدي وناقش سموه خلال الاجتماع المواقع الملائمة لإنشاء 11 ملعباً رياضياً التي قدمها خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- لكل مناطق المملكة وشبابها الرياضيين.

وأكد سموه بأن الحرص كبير لمعرفة المواقع المقترحة لاختيار الأنسب منها والأخذ بعين الاعتبار خدمة شباب المنطقة قائلاً: اجتمعنا هذا اليوم لمناقشة المواقع الملائمة لإنشاء 11 ملعباً رياضياً التي قدمها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- لكل مناطق المملكة وشبابها الرياضيين, ولهذا السبب بادرنا مع الإخوة لمعرفة المواقع المقترحة لاختيار الأنسب منها, والمتوافق مع المتطلبات والمعايير عالية الجودة. وأضاف سموه: نعمل الآن على كيفية البدء في المشروع مع الجهات المعنية، ومن الجهة المسؤولة التي ستتولى بناء هذه المنشأة الرياضية، مؤكداً في ختام اللقاء على ضرورة البدء فوراً بإنشاء هذه المنظومة وفق ما أمر به خادم الحرمين الشريفين.

من جهة أخرى هنأ سمو أمير منطقة تبوك الرياضيين في منطقة تبوك بمناسبة صدور أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- بإنشاء ملعب رياضي على أعلى الموصفات العالمية يتسع لـ45 ألف متفرج في منطقة تبوك، الذين توافدوا للإمارة لرفع عظيم شكرهم وامتنانهم لخادم الحرمين الشريفين.

وقال سموه: خلال لقائه برؤساء الأندية الرياضية في المنطقة والمسؤولين عن النشاط الرياضي في المنطقة: باسمكم جميعاً وباسم كافة أهالي منطقة تبوك شباب وشابات نرفع آيات الشكر لله أولاً ثم لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده وولي ولي العهد على كل ما يقدمونه لبلادهم ولأبناء هذا البلد العظيم الذي يستحق الأفضل والأحسن. ومضى سموه قائلاً: إن هذا المشروع يؤكد على حرص ولاة الأمر على أن تعم التنمية كافة مناطق المملكة.. مشيراً سموه إلى تأكيد وحرص خادم الحرمين الشريفين على سرعة تنفيذ المشروع وهو ما يتم الإعداد له حالياً بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لتحديد الموقع المناسب الذي يمكن كافة شرائح المجتمع في جميع المحافظات من الاستفادة منه وأضاف سموه أننا نحمد الله عزّ وجل على ما تنعم به بلادنا وأهلها من أمن واستقرار وتنمية شاملة تتطلب الشكر والعمل للحفاظ عليها.

من جانبهم عبر رؤساء الأندية في منطقة تبوك عن سعادتهم بالأمر الكريم الذي يؤكد على حرص ولاة الأمر حفظهم الله على توفر كل الإمكانات لخدمة الشباب والرياضيين، سائلاً المولى القدير أن يحفظ لهذه البلاد عزها ورفعتها بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وولي ولي العهد -أدامهم الله-.

موضوعات أخرى