Saturday 28/06/2014 Issue 15248 السبت 30 شعبان 1435 العدد

نظمته للمرة السابعة على التوالي

اختتام برنامج العلوم الحيوية والهندسية بجامعة طيبة

المدينة المنورة - مروان قصاص:

بحضور معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عدنان المزروع، اختتمت جامعة طيبة، أمس الأول الخميس، فعاليات برنامج موهبة السابع (العلوم الحيوية والهندسية)، والذي نظمته الجامعة تحت رعاية مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع في رحاب الجامعة، والذي ضم أكثر من (40) طالباً موهوباً من منطقة المدينة المنورة والذي استمر لمدة ثلاثة أسابيع.

كما افتتح معاليه المعرض المصاحب واطلع على بعض المنتجات التي قدمها الموهوبون في مجالي العلوم الحيوية الطبية، وعلوم الهندسة الكهربائية.

وقد عرض فيلم وثائقي عن البرنامج استعرض من خلاله المشرفون على البرنامج عدداً من الأنشطة والتي اشتملت على البرنامج المعرفي، والاجتماعي، والرياضي، والترفيهي، والمحاضرات، وحلقات النقاش، وورش.

وألقى الدكتور المزروع كلمة شكر فيها مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجال للموهبة والإبداع على هذا البرنامج، كما شكر إدارة البرنامج على ما قدمته من جهود أسهمت في نجاحه البرنامج، كما هنأ الطلاب المشاركين على ما حققوه من إنجازات.

وذكر معاليه بأن الموهبة موجودة في كل شخص لكن يجب أن نساعد على ظهورها وتنميتها، من خلال مشاهدة الملاحظات من حولنا وإطلاق ملكة التفكير والتدقيق لاكتشاف الأشياء التي لم تكتشف بعد.

وفي ختام الحفل كرم معاليه الجهات الداعمة للبرنامج، والهيئة التنفيذية للبرنامج والمتعاونين والطلاب المشاركين في البرنامج.

موضوعات أخرى