Saturday 28/06/2014 Issue 15248 السبت 30 شعبان 1435 العدد

لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الأذربيجانية تجتمع بالسفير الأذربيجاني

الجزيرة - المحليات:

عقد أعضاء لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الأذربيجانية في مجلس الشورى برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة عبدالله بن محمد الناصر بمقر مجلس الشورى في الرياض اجتماعاً مع سفير جمهورية أذربيجان لدى المملكة السيد راسم رضا ييف.

وجرى خلال الاجتماع بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين المملكة العربية السعودية وجمهورية أذربيجان، واستعراض لعلاقات التعاون بين البلدين الشقيقين في شتى المجالات وسبل دعم وتعزيز العمل والتعاون الثنائي على صعيد العلاقات البرلمانية بين مجلس الشورى والبرلمان الأذربيجاني.

كما تم التطرق إلى الزيارة التي قام بها وفد لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الأذربيجانية في مجلس الشورى إلى جمهورية أذربيجان مؤخراً وما حققته من نتائج من شأنها الإسهام في دعم وتطوير العلاقات الثنائية بين المملكة وأذربيجان وبما يخدم المصالح المشتركة للبلدين وشعبيهما الشقيقين.

وتعمل لجان الصداقة البرلمانية السعودية في مجلس الشورى على تنمية وتوثيق روابط الصداقة والتواصل بين مجلس الشورى، والمجالس التشريعية والبرلمانات في الدول الشقيقة والصديقة بما يعزز علاقات المملكة خارجياً، ويحقق أكبر قدر من التواصل والتنسيق في مختلف المحافل البرلمانية على الصعيدين الإقليمي والدولي.

موضوعات أخرى