Saturday 28/06/2014 Issue 15248 السبت 30 شعبان 1435 العدد

مسؤولون يشيدون بمجلة (مناسبات) ويؤكدون: طرحها وطني

الجزيرة - المحليات:

تلقى رئيس تحرير مجلة مناسبات الإعلامي خالد بن عبد المحسن بن حمد التويجري عدداً من خطابات التهنئة بمناسبة إصدارات المجلة الأخيرة.

وكانت المجلة تلقت خطابات تهنئة بالعدد من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير القصيم، وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز نائب وزير الدفاع إبان توليه إمارة الرياض، وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز أمير الرياض، وصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود نائب أمير القصيم، وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار, ومعالي الشيخ صالح بن عبد العزيز آل الشيخ وزير الشئون الإسلامية والأوقاف, ومعالي الدكتور بندر بن حجاج وزير الحج، ورئيس مجلس الشورى الدكتور عبد الله بن محمد آل الشيخ، ومعالي الدكتور عبد الرحمن البراك وزير الخدمة المدنية، والرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ، ونائب وزير العمل د. مفرج الحفباني ، ونائب وزير الصحة للتخطيط والتطوير د. محمد بن حمزة خشيم ، ونائب وزير الصحة للشؤون الصحية د. منصور الحواسي، والمهندس عبد الله بن عبد الرحمن المقبل أمين منطقة الرياض، والمستشار والمشرف على مكتب أمير الرياض الأستاذ سحمي بن شويمي بن فويز، ومدير جامعة الإمام الدكتور سليمان أبالخيل، ومدير جامعة الدمام الدكتور عبد الله الربيش، ومدير جامعة الملك فيصل الدكتور عبد العزيز الساعاتي، ووكيل جامعة الإمام لشؤون المعاهد د. إبراهيم الميمان ومدير الإدارة العامة للعلاقات والمراسم بوزارة الحرس الوطنى العميد د. عبد الله المنيف، وغيرهم من كبارات المسئولين .

وأعرب المسؤولون عن رضائهم عما تناولته المجلة من موضوعات تمس احتياجات المواطنين، وما طرحته من تحقيقات صحفية تتناول كثيراً من القضايا التنموية المهمة، التي أكد المسؤولون في خطاباتهم عن وجوب التوجُّه إليها وتركيز الضوء عليها من قِبل الصحافة والإعلام. كما أبدى المسؤولون إعجابهم باللمسات التطويرية التي شهدتها المجلة في الإصدارات الأخيرة، والإخراج الفني المميز الذي قال عدد منهم إنه يكشف عن رسوخ قدم المجلة وامتلاكها الخبرة التي تجعلها إحدى المجلات المهمة اليوم شكلاً ومضموناً، ولاسيما بانحيازها إلى القضايا التنموية والاجتماعية والإنسانية وثيقة الصلة بالمواطن، وبتركيزها على المنجزات الوطنية الكبرى التي من شأنها تعزيز اللحمة الوطنية، وتعزيز الهوية والانتماء في نفوس الأجيال الجديدة، ولا سيما أنه توجد نسخ من جميع أعداد المجلة في معظم مكتبات الجامعات السعودية، ويطلع على ملفاتها الجيل الجديد من طلاب الجامعات. من جهته أعرب رئيس تحرير مجلة مناسبات عن عميق امتنانه لتلك الإشادات التي أكد أنها موضع تقديره وسعادته «لأنّ هذا يعني أننا على الطريق الصحيح، وأنّ الرسالة الكبيرة التي كنا نهدف إلى إيصالها منذ اليوم الأول قد وصلت بنجاح، فالعمل على تعزيز روابط اللحمة الوطنية، هدف أسمى وضعناه نصب أعيننا من اليوم الأول».

موضوعات أخرى