Saturday 28/06/2014 Issue 15248 السبت 30 شعبان 1435 العدد

الرومي يشيد بالنهج الإداري للرئيس الجديد

الشبابيون يستبشرون بحديث خالد بن سعد

كتب - ناجي الحقباني:

استبشرت الجماهير الشبابية خيراً بالحديث الإعلامي للأمير خالد بن سعد الرئيس المقبل لقيادة نادي الشباب، حيث ظهر سموه بكل شفافية لتوضيح عدد من القضايا الهامة في البيت الشبابي، حيث أظهر سموه خلال حديثه الإعلامي نهج إدارته مستقبلاً، موضحا أن الهدف هو ما بعد فترة الرئاسة، حيث العمل على إعداد جيل إداري شبابي يخدم الكيان الشبابي مستقبلاً وهو مايشكل الهم الأكبر له في الوقت الراهن مما يظهر حرصه على مستقبل الشباب كأحد أهم أندية الوطن.

المشجع الشبابي لم يتصور حال الشباب بعد الرئيس المميز خالد البلطان إلا أن الأمير خالد بن سعد جعله يستبشر خيراً فالرئيس الخبير ومجدد أمجاده أعرف بشعاب شيخ الأندية.

وفي هذا الشأن أبدى النجم السابق عبدالرحمن الرومي تفاؤله الكبير بالفترة الرئاسية المقبلة لسمو الأمير خالد بن سعد، مشيراً إلى أن أبرز إيجابيات قدمه هو الالتفافة الشرفية غير المسبوقة والتي تحسب لسموه.

كما أشاد الكابتن عبدالرحمن الرومي بالنهج الإداري الذي أفصح عنه سمو الأمير خالد في مؤتمره الصحفي مؤكدا أن السياسة الإدارية المقبلة التي تهدف إلى استمرار الشباب بطلا كبيرا مع إعداد جيل شبابي يخدم النادي إداريا تدل على حكمة سمو الأمير خالد بن سعد الذي يولي الكيان الشبابي جل اهتمامه.

كما كشف الرومي أنه لعب مع الفريق الشبابي والأمير خالد بن سعد رئيساً قرابة الـ15 سنة وتعتبر تلك الحقبة أميز فترة في تاريخ نادي الشباب، وكل ذلك يعود للتعامل الإداري الرائع من قبل سموه، متمنيا أن تتكرر تلك الفترة المميزة، هذا وطالب الرومي الجماهير الشبابية بمنح الفرصة الكافية للطاقم الإداري والفني الجديد للنادي مؤكدا أن هذه الفترة الانتقالية تحتاج وقفة جميع الشبابيين والانتقاد المبكر قبل الشروع في العمل لن تفيد الكيان الشبابي.

موضوعات أخرى