Saturday 28/06/2014 Issue 15248 السبت 30 شعبان 1435 العدد

الإدارة تسلم القاضي مستحقاته

الشباب يعلن أسماء بعثته المغادرة لمعسكره الخارجي

كتب - ناجي الحقباني:

أعلنت الإدارة الشبابية أسماء اللاعبين المغادرين للمعسكر الخارجي، وقد خلت قائمة الفريق الكروي الأول من الخماسي عيسى المحياني و عبد المجيد الرويلي و وعبدالرحمن البركة وحسن شيعان و إبراهيم زايد؛ حيث تم إبلاغهم بالبحث عن عروض انتقال أو إعارة الفترة المقبلة. هذا وكانت الجزيرة قد أشارت في وقت قريب عن قرب مغادرة اللاعب حسين شيعان للنصر على سبيل الإعارة أو الانتقال النهائي حيث تم إبلاغ وكيل أعمال اللاعب عبدالله الشعلان بالموافقة و تخويله باستقبال العروض الرسمية للاعب. فيما تشير المصادر المطلعة أن اللاعب عيسى المحياني يفاضل بين عرضي نادي التعاون ونادي الرائد.

الجدير بالذكر أن قائمة اللاعبين المغادرين للمعسكر الخارجي في هولندا يبلغ عددها 29 لاعبا وهم : ( حراس المرمى) وليد عبدالله محمد العويس منصور جوهر (خط الدفاع) نادر المولد، طارق خطاب، ماجد المرشدي، سياف البيشي، عامر هارون، عبدالله الإسطاء، عبدالله شهيل، حسن معاذ، حمد الجيزاني ( الوسط ) روجيريو، عبدالملك الخيبري، احمد عطيف، عمر الغامدي، بدر السليطين، عبده عطيف، رافينها، تميم الدوسري، فهد الدوسري، عبدالمجيد الصليهم، عبدالله الدوسري، فهد حمد، سعيد الدوسري ( الهجوم ) عبدالله حضريتي، مهند عسيري، نايف هزازي، صقر عطيف .

هذا ومن المنتظر حسم صفقة المحترف الأجنبي الرابع والذي سيكون في خانة الهجوم لتكتمل القائمة النهائية 30 لاعبا .

وفي سياق آخر ينتظر اللاعب نايف القاضي استلام مستحقاته المالية والتي تقارب الخمسة أشهر ليوقع بعدها مخالصة مالية مع نادي الشباب وذلك بعد انتهاء عقده مع الفريق الشبابي.

وبحسب مصادر خاصة للجزيرة فإن الكابتن نايف القاضي قد تلقى عدة عروض أبرزها من أحد الأندية الشرقية وأحد أندية القصيم ويعكف اللاعب على دراسة الأفضل حيث من المتوقع أن يعلن عن وجهته القادمة خلال الأسابيع المقبلة.

موضوعات أخرى