Saturday 28/06/2014 Issue 15248 السبت 30 شعبان 1435 العدد

الإحباط يغزو غانا بعد الهزيمة أمام البرتغال

أكرا - (د ب أ):

أعرب مشجعو كرة القدم في غانا عن غضبهم الشديد وخيبة أملهم من أداء منتخب بلادهم خلال المباراة التي خسرتها النجوم السوداء أمام البرتغال بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة السابعة لمونديال البرازيل مساء الخميس.

وقال أحد المشجعين لمحطة «جوي اف ام» الإذاعية في أكرا «إنه يوم حزين جدا لغانا».وأضاف «هناك الكثير من الأمور التي لم تصب في مصلحة غانا وكذلك لم يبتسم لنا الحظ».

وانتقد العديد من المشجعين لاعبي النجوم السوداء بسبب المشاكل التي افتعلوها خلال مونديال البرازيل بسبب تأخر المستحقات المالية لهم، مما أجبر الحكومة الغانية على ارسال أكثر من ثلاثة ملايين دولار للاعبين أمس الأول الأربعاء.

وأوضح واحد من المشجعين «لاعبينا يحبون المال اكثر مما يحبون البلاد، في النهاية حصلوا على المال ولكن أنظروا إلى الأداء الباهت الذي قدموه».

ودعا أحد المشجعين إلى إعادة بناء منتخب غانا وتعيين مدرب جديد، مشيرا إلى أن سلوك اللاعبين كان سيئاً جدا.

وخرج المنتخب الغاني من مونديال برصيد نقطة واحدة حققها من التعادل مع ألمانيا بهدفين لكل منهما فيما خسر الفريق أمام أمريكا بهدفين مقابل هدف وبالنتيجة ذاتها أمام البرتغال.

ولم يخل المعسكر الغاني من المشاكل الداخلية حيث اضطر المدرب كواسي ابياه من استبعاد الثنائي كيفين برنس بواتينج وسولي مونتاري الخميس لأسباب انضباطية.كما أن هناك اتهامات مباشرة وجهت لرئيس الاتحاد الغاني لكرة القدم تتعلق بادعاءات التلاعب بنتائج المباريات.

موضوعات أخرى