Monday 30/06/2014 Issue 15250 الأثنين 02 رمضان 1435 العدد

العيسى للسيارات تقدم سيارتين ماكسيما للفائزين في برنامج نجم الكوميديا

قدمت شركة العيسى للسيارات نيسان، سيارتين نيسان ماكسيما للفائزين بالمركز الأول والثاني في برنامج نجم الكوميديا السعودي، وذلك بحضور نائب رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون لقطاع التلفزيون الدكتور عبدالله بن ناصر الحمود ومدير عام القناة الأولى بهيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي الأستاذ سليمان الحمود، ونخبة من الإعلاميين.

وتأتي هذه الجوائز المقدمة لتلقي الضوء على التزام الشركة تجاه دعم المواهب السعودية كجزء من دعمها للمواهب الوطنية الشابة وتعزيز قدراتهم، وتمكينهم من أداء أدوراهم في تنمية المجتمع، وذلك من منطلق أن شركة العيسى للسيارات شركة وطنية رائدة وجزء لا يتجزأ من المجتمع السعودي.

ويعد برنامج نجم الكوميديا السعودي أول برنامج سعودي من «تلفزيون الواقع»، يهدف الى تأهيل واستقطاب المواهب السعودية في مجال الكوميديا بالإضافة الى اكتشاف جيل جديد موهوب في المجال التلفزيوني والإعلامي، وتتكون لجنة التحكيم من الفنانين المعروفين عبد العزيز جاسم ويوسف الجراح وحسن البلام والمخرج عامر الحمود.

يذكر أن شركة العيسى للسيارات، إلى جانب شركة العيسى العالمية للسيارات (وكيل إيسوزو في الرياض)، وشركة أوتوستار، وشركة اوتوستار الخدمة السريعة، تعمل جميعها تحت مظلة الشركة الوطنية العمومية للسيارات (نات) التابعة لمجموعة عبد اللطيف العيسى القابضة، والتي تضم أيضًا الأفضل لتأجير السيارات، واليسر للتقسيط.

موضوعات أخرى