Monday 30/06/2014 Issue 15250 الأثنين 02 رمضان 1435 العدد

SoN تقدم قناة Investigation Discover باللغتين العربية والإنجليزية

أضافت OSN شبكة التلفزيون المدفوع مؤخراً قناة Investigation Discovery (ID) إلى مجموعة القنوات التي تقدم محتوىً مدبلجاً باللغة العربية، والتي تقدم باقة متنوعة من البرامج الواقعية التي تسرد قصصاً مذهلةً بعيون الخبراء والشهود والعائلات المعنية بتحقيقات دقيقة حول قضايا متنوعة تسلط الضوء على الكثير من المفاهيم الثقافية والاجتماعية والإنسانية وتتيح للمشاهدين اكتساب رؤىً مختلفة عنها. ويمكن لمشتركي OSN مشاهدة برامج القناة باللغة العربية اعتباراً من 1 يوليو 2014، على أن يبقى خيار اللغة الإنجليزية متاحاً لمن يفضلونه.

وبهذه المناسبة قال عماد مرقص، نائب أول لرئيس تطوير الاستراتيجيات والأعمال والمنصة الرقمية في OSN: «كشفت الأبحاث التي أجريناها طلباً كبيراً على المحتوى المترجم. وانطلاقاً من التزامنا الجاد والمستمر بإثراء تجربة المشاهدة المتاحة لمشتركينا، فإننا حريصون على توفير خيار مشاهدة القنوات التلفزيونية المفضلة مدبلجة باللغة العربية أو مع ترجمة واضحة ليتمكن المشاهدون من متابعة البرامج المفضلة لديهم دون أن يفقد المحتوى الأصلي للبرنامج جوهره».

,قال جيمس جيبنز، النائب الأول لرئيس الأعمال الناشئة لدى Discovery Networks CEEMEA: «تعتبر Investigation Discovery من أكثر قنواتنا شعبيةً على مستوى العالم، وقد حققت نجاحاً وقبولاً كبيرين بين أوساط مشاهدينا في الشرق الأوسط ممن يحبون قصص الغموض والتشويق التي تقدمها القناة.

ونحن سعداء بتعاوننا مع OSN لتزويد المشاهدين بفرصة الاستمتاع ببرامج ID الاستثنائية للمرة الأولى باللغتين العربية والإنجليزية».

وتقدم OSN، ما يزيد على 40 قناةً عالمية بمحتوىً مترجم إلى اللغة العربية. يشمل ذلك أكثر من 20 قناة مترجمة للأفلام، و8 قنوات للمسلسلات، و12 قناة لبرامج الواقع والحياة العصرية .

موضوعات أخرى