Monday 30/06/2014 Issue 15250 الأثنين 02 رمضان 1435 العدد

ماريوت الرياض يقدِّم رحلة رمضانية خاصة للدول العربية

يقدّم فندق ماريوت الرياض لزبائنه فرصة التمتع بالوجبات الرمضانية المتنوّعة في موقعين بالفندق، هما المطعم الفسيفسائي، الذي يقدّم المأكولات الرمضانية التقليدية من كافة الدول العربية خلال وجبتي الإفطار والسحور، وعدد كبير من المطاعم التي تقدّم وجبة الإفطار لزوار الفندق. ويقول معين سرحان، مدير عام فندق ماريوت الرياض إن أسعار الوجبات التي يقدّمها الفندق خضعت لدراسة دقيقة لكي تناسب كافة زائري الفندق خلال هذا الشهر الكريم، بالإضافة إلى أن الأطفال دون سن السادسة يتناولون وجباتهم مع ذويهم مجاناً، بينما يدفع الأطفال بين سني السادسة والثانية عشرة نصف الأسعار المقررة.

تجدر الإشارة إلى أن مركز مكارم للمؤتمرات، الذي فاز بجائزة أفضل مركز للمؤتمرات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، معد خصيصاً لخدمة الشركات والمؤسسات التي تحتفل بعامليها بتقديم وجبات الإفطار لهم في رمضان، حيث يوفر المركز أنواعاً عديدة من السلطات والحلويات والمشروبات والمأكولات التي تناسب مطالب الشركات.

وبالنسبة لأولئك الراغبين في البقاء في منازلهم طلباً للراحة والاستجمام يقدّم فندق ماريوت الرياض خدمة توفير الطلبات للمنازل، وهي خدمة يشرف على تقديمها فريق عمل من أفضل فرق العمل في هذا المجال.

ودرج ماريوت على تزيين الفندق بالزخارف الرائعة التي توضح الفكرة الرئيسية التي يختارها الفندق في رمضان من كل عام، ويقف وراء هذا الجهود فريق عمل يرأسه عبد الله أبو الغيط، مدير القسم الهندسي بالفندق.

موضوعات أخرى