Monday 30/06/2014 Issue 15250 الأثنين 02 رمضان 1435 العدد

كيا موتورز تسلّم أسطول مركبات بطولة كأس العالم في البرازيل

أقامت كيا موتورز، حفلاً خاصاً في ساحة دي ساو باولو في مدينة ساو باولو بالبرازيل لتسليم أسطول مركبات كيا لضمان النقل اليسير والفعَّال للفرق والمسؤولين والمندوبين وكبار الزوار من جميع أنحاء العالم خلال بطولة كأس العالم 2014 في البرازيل.

وقال السيد سون نام لي نائب رئيس شركة كيا موتورز للمبيعات الخارجية: «تأتي مشاركة كيا هذا العام لتضيف إلى مشاركاتها المتتالية خلال السنوات الماضية كراع للبطولة الأكثر شعبية في منافسات كرة القدم حول العالم، ونحن سعداء حقاً لمواصلة انخراطنا في هذه البطولة، لأننا في كيا نؤمن بأن مشاركتنا في أنشطة كرة القدم هي جزء لا يتجزأ من رؤيتنا لإيصال العلامة التجارية العالمية كيا إلى أعلى المستويات، وإلى أن تصبح لاعباً مهماً في مجال السيارات حول العالم».

وضم الأسطول 410 سيارات لاستخدامها خلال البطولة منها سيارات سبورتاج CUV وكارنيفال MPV الواسعة المعروفة باسم «سيدونا» في بعض الأسواق. وفي الوقت نفسه، قدَّمت كيا 93 سيارة في فترة الاستعدادات لما قبل البطولة وقرعة الفرق المشاركة في بطولة كأس العالم 2014 ™.

وخلال حفل التسليم، ألقى الأمين العام للفيفا جيروم فالكيه، كلمة قال فيها: «تمثِّل عملية النقل أمراً بالغ الأهمية في نجاح بطولة كأس العالم. ونحن سعداء لحصولنا على هذا الدعم من شريكنا كيا موتورز، التي توفر أسطول من المركبات يضمن خدمة عالية الجودة والراحة في نقل جميع المشاركين في البطولة».

موضوعات أخرى