Monday 30/06/2014 Issue 15250 الأثنين 02 رمضان 1435 العدد

توقف عروض الصوت والضوء .. وتواصل دعم الأسر المنتجة

أبها يجمعنا .. فعاليات مخصصة لشهر رمضان في 4 مواقع

أبها - عبدالله الهاجري:

أعلن مهرجان «أبها يجمعنا» تخصيص 4 مواقع لاستمرار برامج وفعاليات مختصة بشهر رمضان المبارك، وذلك في القرية التراثية بالسودة، الساحة الترفيهية والتسويقية بمنتزه الملك عبدالعزيز بالسودة، مركز الملك فهد الثقافي «قرية المفتاحة»، الساحة الخارجية لقرية المفتاحة، وتجدر الإشارة إلى أن البرامج والأنشطة في تلك المواقع حرصت فيها اللجنة على مراعاة خصوصية الشهر الكريم.

وستتيح المواقع الـ 4 الفرصة للزوار والسياح والمصطافين منذ الرابعة عصراً، على أن يتواجد أركان مخصصة لإعداد وجبات الإفطار من قبل الأسر المنتجة، تشمل العديد من الوجبات.

أعلن ذلك منظم المهرجان مقبل المقبل الذي أضاف موضحاً أن هناك العديد من المواقع الأخرى التي تأتي مصاحبة لفعاليات المهرجان، ستكون متاحة لاستقبال الزوار».

وأبدى المقبل رضاه عن سير الفعاليات منذ انطلاقتها من قبل رئيس مجلس التنمية السياحية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير بمحاضرة الشيخ صالح المغامسي من جامع الملك فيصل بالخالدية، مشيراً إلى أن هناك فعاليات اختتمت، مثل: بطولة عسير الدولية الثالثة للبرقلايد والخيمة السياحية الدعوية، في حين سيشهد شوال المقبل انطلاقة مسابقة «عسير .. حلوة» التي اعتمدها رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان والمهرجان السعودي الإماراتي والفعاليات الشبابية، بجانب استمرار معظم الفعاليات الأخرى كأيام المفتاحة بمركز الملك فهد الثقافي والساحة الترفيهية والتسويقية والقرية التراثية بالسودة.

يذكر أن عروض الصوت والضوء والفعاليات المصاحبة على مسرح حديقة أبها الجديدة توقفت، على أن تعاود عيد الفطر القادم بمشيئة الله حتى نهاية المهرجان غرة ذي القعدة المقبل.

موضوعات أخرى