Monday 30/06/2014 Issue 15250 الأثنين 02 رمضان 1435 العدد

نادي حوطة بني تميم الصيفي ينظم منافسة (تحدي العمالقة)

نظم نادي جامعة الإمام الصيفي بالمعهد العلمي في محافظة حوطة بني تميم منافسة فريدة من نوعها بين أفراد النادي تحت عنوان (تحدي العمالقة).

وتعد هذه المسابقة إحدى الابتكارات والإبداعات الفريدة للنادي، وهي عبارة عن مباريات كرة قدم بشروط وقوانين خلاف ما هو معتاد، وذلك باستخدام كرة ضخمة يتقاذفها الفريقان للوصول إلى مرمى الخصم وتسجيل الأهداف.

وقد شارك في هذه المنافسة أكثر من ثمانية فرق، حيث تمكن فريق الزواحف من تحقيق لقب البطولة باستحقاق. كما تضمن برنامج هذا اليوم تكريم الطلاب المتميزين في الحلقات القرآنية على مستوى النادي.

تجدر الإشارة إلى أن نادي بني تميم الصيفي ينطلق من خلال أنشطته المتعددة إلى تحقيق العديد من الأهداف المتمثلة في بناء الشخصية المتوازنة للطلاب في ضوء العقيدة الإسلامية السمحة، ودعم انتماء الطلاب لهذه البلاد وقادتها وعلمائها ومجتمعهم، وتعريفهم بمؤسسات الوطن ومرافقه، وتنمية روح المحافظة عليها، واكتشاف المواهب لدى الطلاب وصقلها وتدعيم خبراتهم وتنمية مهاراتهم المختلفة، وحماية الطلاب من آثار الفراغ السلبية واستثماره بالبرامج المفيدة، وتدريب الطالب على تحمل المسئولية والمشاركة الاجتماعية.