Monday 30/06/2014 Issue 15250 الأثنين 02 رمضان 1435 العدد

محافظ وادي الدواسر يشهد حفل افتتاح فعاليات الأندية الصيفية بالمحافظة

تحت شعار (وطننا أمانة) أقيم بمقر محافظة وادي الدواسر الحفل الافتتاحي لانطلاق فعاليات الأندية الصيفية بالمحافظة، وذلك بحضور المحافظ ومدير التربية والتعليم بالمحافظة وعدد من التربويين والأكاديميين وجمع غفير من الطلاب.

وقد باشر النادي الصيفي بالمعهد العلمي بوادي الدواسر فعالياته وبرامجه المختلفة لموسم صيف هذا العام، حيث التحق بالنادي حتى الآن قرابة المائة طالب منذ إعلان النادي عن بدء التسجيل واستقبال الطلاب من جميع المراحل الراغبين الالتحاق في أنشطته المتعددة.

وفي غضون ذلك عقد فضيلة الشيخ عبد العزيز بن عبد الرحمن آل مسحان مدير النادي الصيفي بالمعهد العلمي بوادي الدواسر اجتماعاً مع الإداريين والمشرفين بالنادي ناقش العديد من الأمور المهمة والتي تتمثل في مراعاة الأمانة وتحمل المسئولية والتواضع مع الطلاب واللين وعدم الغلظة، وتوزيع المهام للمشرفين في المجالات الرياضية والاجتماعية والثقافية.

ودعا فضيلته المشاركين في الاجتماع إلى ترسيخ مبادئ الأخوة والمحبة في الله حتى يتحقق الهدف السامي الذي من أجله أقيمت الأندية الصيفية وهو شغل أوقات الطلاب خلال وقت الإجازة الصيفية بما يعود عليهم بالنفع والفائدة.

والجدير بالذكر أن النادي الصيفي بوادي الدواسر يضم العديد من الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والدينية والتي من أبرزها إقامة دوري لكرة القدم ولعبة البلياردو ومسابقات للرسم ومحاضرات تثقيفية وتوعوية وحلقات لتحفيظ القرآن.