Monday 30/06/2014 Issue 15250 الأثنين 02 رمضان 1435 العدد

محافظ البدع يثمن دور جامعة الإمام في إقامة النوادي الصيفية

ثمن سعادة محافظ البدع الأستاذ خالد بن بندر الخريصي، أنشطة وبرامج نادي جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالمعهد العلمي في البدع، والجهود التي تقوم بها الجامعة والتي تتمثل في إقامة النوادي الصيفية والدورات العلمية، مما يكون لها الأثر الكبير والإيجابي في المجتمع.

ووجه سعادة المحافظ خلال الزيارة التي قام بها وفد نادي جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالمعهد العلمي في البدع، كلمة شكر فيها الوفد على هذه الزيارة الودية، مثمنا في ذات الوقت الدور الرائد والملموس الذي يقوم به المعهد خاصة في مجال تثقيف الطلاب في المحافظة والعمل على استغلال أوقات فراغهم مما يعود عليهم بالنفع والفائدة، في حين أوصى أبنائه الطلاب للاستفادة من مثل هذه المناشط المفيدة.

وتأتي هذه الزيارة عقب تدشين النادي الصيفي بمحافظة البدع لنشاطه هذا الموسم، والذي أقيم بعد وسط حضور كبير من التربويين ومشرفي الأنشطة وأكثر من 85 طالبا تم التحاقهم بالنادي يمثلون مختلف المراحل الدراسية، وذلك بمقر المعهد العلمي بالبدع.

وكانت المحافظة قد شهدت قبل انطلاق فعاليات النادي بأسبوع الإعلان عن أنشطة النادي في جميع مدارس القطاع، حيث تم توزيع ووضع الملصقات والألواح الدعائية في الشوارع وأماكن التجمعات، وتزويد إدارة شؤون المساجد والأوقاف بالمحافظة بالإعلان ليتم التنبيه عليه من جهة الخطباء في يوم الجمعة التي سبقت انطلاق فعاليات النادي. كما تم دعوة أولياء الأمور لزيارة المعهد والاطلاع على جميع البرامج والأنشطة التي يقدمها النادي.

كما قام المشرفون على أنشطة النادي عقب الانتهاء من التسجيل والاستقبال بتقسيم الطلاب إلى ثلاث أسر مع مراعاة السن والمرحلة الدراسية لتقوم كل أسرة بإعداد بعض البرامج الثقافية والمسابقات الترفيهية حتى يعتادوا على الاعتماد على الذات والثقة بالنفس.

فيما قام الملتحقون بالنادي ضمن برامجه لهذا الموسم بزيارة إلى الملعب المزروع في البدع، حيث مارسوا خلالها بعض الأنشطة الرياضية، ثم دعوا جميع المشاركين لتناول وجبة العشاء بحضور بعض أولياء الأمور.

وتتضمن أنشطة النادي العديد من الفعاليات والبرامج الداخلية كالنشاط الرياضي والثقافي والاجتماعي، وكذلك الزيارات الرسمية والترفيهية.