Tuesday 01/07/2014 Issue 15251 الثلاثاء 03 رمضان 1435 العدد

الأمير فيصل بن سلمان يرعى اليوم تخريج دفعة جديدة من حفظة كتاب الله

المدينة المنورة - علي الاحمدي:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز , أمير منطقة المدينة المنورة الرئيس الفخري للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة بعد صلاة التراويح من مساء هذا اليوم , بالمسجد النبوي حفل تخريج 115 دارسًا بالجمعية.

وبهذه المناسبة ثمن رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور علي العبيد ، الرعاية والعناية التي يوليها خادم الحرمين الشريفين , وسمو ولي عهده , وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله- بكتاب الله , وطبعه ونشره في دول العالم من خلال مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف . إضافة إلى فتح الكليات المتخصصة والكراسي البحثية , والقنوات الإعلامية المرئية والمسموعة , فضلاً عن الدعم المبارك للجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في جميع مناطق المملكة لتقوم بدورها في غرس حفظ وتدبر القرآن الكريم في نفوس الناشئة تحقيقاً للخيرية التي وعد بها النبي صلى الله عليه وسلم بقوله «خيركم من تعلم القرآن وعلمه».

وأوضح العبيد , بأنه سيتم كذلك تكريم الطلاب الفائزين في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم، ومسابقة الأمير سلمان بن عبدالعزيز المحلية لحفظ القرآن الكريم.

إضافة إلى طلاب الجمعية المرشحين من قبل وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد لتمثيل المملكة في المسابقات الخارجية.

موضوعات أخرى