Tuesday 01/07/2014 Issue 15251 الثلاثاء 03 رمضان 1435 العدد

وكيل جامعة الملك عبدالعزيز يرعى حفل اختتام برنامج موهبة الصيفي

جدة - الجزيرة:

برعاية وكيل جامعة الملك عبدالعزيز للأعمال والإبداع المعرفي الدكتور أحمد نقادي، اختتمت فعاليات برنامج موهبة الصيفي (2014)، الذي نظّمته الجامعة بالتعاون مع مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع (موهبة)، وذلك بمسرح عمادة شؤون الطلاب، بحضور عدد من المشاركين في البرنامج وأولياء أمورهم.

وقد أشاد وكيل الجامعة في كلمته بالدور الذي تقوم به الجامعة ومؤسسة «موهبة» في مجال رعاية الموهوبين من خلال تفعيل الشراكة الهادفة بينهما، مشيراً إلى أن برنامج موهبة الصيفي يحظى منذ نشأته بدعم غير محدود، ويحقق نتائج متميزة كل عام، ويشهد تطويراً مستمراً.

من جهته أوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور عبد المنعم الحياني، أن برنامج موهبة الصيفي يتطلع إلى إثراء قدرات الطلاب المشاركين من الناحية المعرفية والمهارية.

ومن جانبه أعرب رئيس برنامج موهبة الصيفي الدكتور مسعود القحطاني، في كلمته عن حاجة الموهوبين للرعاية، وتضافر الجهود بين الأسرة ومؤسسات المجتمع المختلفة، لتنميتها ورعايتها وفق أسس علمية.

وكان وكيل الجامعة للأعمال والإبداع المعرفي وعميد شؤون الطلاب قد اطلعا على المعرض المصاحب للحفل والذي تضمن منتجات الطلاب العلمية من ابتكارات وأبحاث ودراسات علمية.

وفي ختام الحفل كرَّم وكيل الجامعة الطلاب المتميزين في المجال العلمي والمشروعات المشاركة في البرنامج بالمسارين الطبي والهندسي، كما تم تكريم المدربين والمشرفين والإداريين المشاركين في مختلف فعاليات البرنامج.

موضوعات أخرى