Tuesday 01/07/2014 Issue 15251 الثلاثاء 03 رمضان 1435 العدد

أقر مبادرة لتعديل لائحة الغرامات والجزاءات

«بلدي بريدة» يسهم برؤيته في مركز الملك عبدالله الحضاري الجديد

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

شكل المجلس البلدي لأمانة منطقة القصيم, خلال جلسةً عقدها بمقره الرئيسي ببريدة فريق عمل للاشتراك مع فريق الأمانة والذي يرأسه أمين منطقة القصيم المهندس صالح الأحمد, لمراجعة مضامين العرض الذي قدمه استشاري مشروع مركز الملك عبدالله الحضاري الجديد بمدينة بريدة لعرض بدائل موقع المركز.

وكشف نائب رئيس المجلس البلدي لأمانة المنطقة عبدالله المهوس , أن الفريق الذي جرى تشكيله سيراعي جوانباً هامة كتحديد الهدف والعناصر والموقع , والرفع بما يتوصلوا إليه خلال الشهرين القادمين لرئيس المجلس.

مبيناً أن المجلس اطلع على عرض لمقترح قدمه نائب رئيس المجلس ومسئول ملف مركز الخدمة الشامل مضمونه إلزام المطاعم والمقاصف , وما في حكمها باستخدام الورق بدلاً من استخدام البلاستيك لتغليف الأطعمة , وإلزام المراكز والبقالات باستخدام البلاستيك القابل لإعادة التصنيع (صديق البيئة).

موضحاً أن المجلس أوصى بأن تقوم الأمانة بتزويد المجلس بتقرير مفصل عن أنواع التغليف المستعمل في المطاعم , والإفادة عن إمكانية استبدال أسلوب التغليف الحالي إلى ورق أسوة بالمستخدم في مطاعم الوجبات السريعة العالمية .

مشيراً لاستماع متابعة المجلس لعرضاً لتوصية محضر المركز الشامل بإقرار مبادرة لتعديل لائحة الغرامات والجزاءات, موضحاً أن المجلس أقر المبادرة وسيعمل على تحقيقها من خلال مخاطبة الوزير بطلب الرفع لمجلس الوزراء الموقر لإقرار التعديل على لائحة الغرامات والجزاءات لتتضمن ما أشير إليه.

موضوعات أخرى