Tuesday 01/07/2014 Issue 15251 الثلاثاء 03 رمضان 1435 العدد

بعد تصريحات مدير الشركة لـ(الجزيرة) .. مواطنون: نتمنى حلولا جذرية..

الجوف: كما في كل عام .. انقطاعات متكررة للكهرباء في نهار رمضان!

الجوف - محمد الحموان:

استبشر المواطنون خيراً في تصريحات مدير عام الكهرباء بمنطقة الجوف, حين لقائه بهم في مركز صوير في أول أيام شهر شعبان الماضي، عندما أكد لهم أنه لن يكون هناك انقطاع للكهرباء في شهر رمضان المبارك.

ومع أول أيام شهر رمضان المبارك لهذا العام, تكررت مأساة الأهالي في المنطقة من الانقطاعات المتكررة للكهرباء، لا سيما في أجزاء من مركز صوير, وزلوم, وهجرة الرفيعة شمال مدينة سكاكا.

ولم تتوقف الانقطاعات إلى هنا.. بل إن بعض أهالي حي المحمدية بسكاكا عاشوا لحظات عصيبة مع انقطاع التيار الكهربائي ظهر يوم في رمضان, حيث انقطع التيار الساعة «2.30» ظهراً, حتى الساعة «8.20» دقيقة مساءً , وذلك بسبب انصهار أسلاك الكهرباء المغذية لعدد من المنازل والممتدة من المحول الرئيسي للحي.

يقول المواطن عايض العنزي, من سكان المحمدية: إننا منذ خمس سنوات تقدمنا لكهرباء سكاكا بإيجاد حل لانقطاع الكهرباء في رمضان بسبب وجود مشكلة في التمديدات من المحول لأعمدة المنازل، إلا أننا لم نجد تجاوبا حتى الآن!.

وأضاف العنزي: لقد فقدنا الكثير من أجهزة التبريد بسبب هذه الأعطال, ناهيك عن بعض المواد الغذائية التي اتلفت بسبب الحر الشديد، والضرر النفسي الذي لحق بأسرنا من تلك الانقطاعات المتكررة, ونطالب شركة الكهرباء بإيجاد حل جذري لهذه المشكلة والرأفة بالمواطنين .

يذكر أن (الجزيرة) انفردت في نشر تصريحات مدير عام الكهرباء بالجوف المهندس سليم العبدلي, للمواطنين في عددها رقم 15221 في 3 شعبان 1435هـ والذي اعده الزميل محمد الرويلي.

كما نشير إلى أنه سبق أيضا في شهر رمضان من العام الماضي أن نشرت (الجزيرة) نشر مطالب للمواطنين بإيجاد حلول جذرية للانقطاعات المتكررة للكهرباء!؟.

موضوعات أخرى