Tuesday 01/07/2014 Issue 15251 الثلاثاء 03 رمضان 1435 العدد

الليث اختتم المرحلة الأولى من تحضيراته

الشباب يقترب من حسم صفقة موسانو .. ويغادر إلى هولندا اليوم

كتب - ناجي الحقباني:

اقتربت الإدارة الشبابية ممثلة برئيسها المقبل الأمير خالد بن سعد والمفاوض الشبابي عضو شرف النادي سمو الأمير فهد بن خالد بن سلطان من حسم صفقة المهاجم الأجنبي الجديد الدولي نوليج موسانو 25 عاما ليكون المحترف الأجنبي الرابع في صفوف الفريق الشبابي خلال منافسات الموسم المقبل لينضم مع الثلاثي الآخر (رافينها, وطارق خطاب, وروجيريو ). و من المنتظر أن ينضم مهاجم منتخب زيمابوي للمعسكر الشبابي في هولندا خلال الأيام القريبة المقبلة.

من جهة ثانية اختتم الفريق الشبابي المرحلة الأولى من الإعداد للموسم الجديد بإجراء مناورة تدريبية على كامل الملعب بين عناصر الفريق الأول حيث قسمهم البرتغالي جوزيه مورايس لمجموعتين دمج فيها عناصر الخبرة بالعناصر الشابة ووقف من خلالها على المستوى اللياقي و البدني للاعبين قبل التوجه للمعسكر الخارجي في هولندا.

إلى ذلك تغادر البعثة الشبابية صباح اليوم الثلاثاء إلى مدينة ميرلو الهولندية لإقامة معسكر خارجي يمتد لـ 24 يوما يتخللها لعب أربع مباريات ودية وفق ما أكده مدرب الفريق البرتغالي جوزيه مورايس هذا وكان الجهاز الفني والإداري قد منحوا اللاعبين يوم أمس راحة ليوم واحد تأهبا للمغادرة للمعسكر الخارجي.

موضوعات أخرى