Thursday 03/07/2014 Issue 15253 الخميس 05 رمضان 1435 العدد

أجواء رمضانية مميزة بفندق ومركز مؤتمرات شيراتون الدمام

يقدم فندق ومركز مؤتمرات شيراتون الدمام أكثر البرامج تنظيماً وحفاوة لشهر رمضان الكريم، حيث يستقبل ضيوفه الكرام يوميا طوال الشهر الفضيل في قاعات الاحتفالات الجديدة التي تتسع لأكثر من 2500 فرد حيث تقدم بوفيهات الإفطار الغنية والتي تم تخصيصها لحفلات الإفطار الخاصة بالشركات و قطاع الأعمال.

ولمزيد من الخصوصية للأسر والعائلات فقد تم تجهيز قاعات منفصلة لضمان راحتهم ،حيث تم تزويدها بفعاليات خاصة للأحباء الصغار ليستمتعوا بأوقاتهم طوال الافطار، أما اللقاءات الخاصة بالأصدقاء من الشباب فقد اهتمت إدارة الفندق بأن يكون مطعم الفيروز هو المكان الأمثل للحظات لم الشمل على موائد الإفطار الراقية.

ويقول الأستاذ سامح عبد الوهاب مدير عام الفندق: أعددنا تشكيلة متنوعة من المشويات الطرية الفاخرة وركناً خاصاً لإعداد الشيش كباب والشيش طاووق ولحم الخروف المشوي وسمك الهامور, كما نقدم أيضا بوفيه الأطعمة الباردة والساخنة بطريقة مميزة لهذا العام.

وأضاف عبدالوهاب: حرصا من إدارة الفندق على أن تكون تجربة الإفطار في فندق ومركز مؤتمرات شيراتون الدمام هي الأفضل دائما في المنطقة الشرقية من حيث الجودة والإثارة والمتعة، فيقدم الرعاة الرسميين لحفلات الإفطار جوائز يومية من ساعات فاخرة و مجوهرات وتذاكر للطيران إلى كل من القاهرة، أمستردام واسطنبول وغيرها، هذا إلى جانب السحب الكبيرعلى سيارتين هيونداي. ويقول الأستاذ خليفة الهلال مدير العلاقات العامة: إن اهتمامنا بوجبة السحور لا يقل أبدا عن الإفطار حيث نقدمها في مطعم الفيروز.

موضوعات أخرى