Thursday 03/07/2014 Issue 15253 الخميس 05 رمضان 1435 العدد

جوتن تتطوع لتحديث عدد من مساكن جدة القديمة

بادرت شركة جوتن السعودية، العاملة في مجال تصنيع الدهانات، باختيار مجموعة من المساكن في عددٍ من الأحياء القديمة جنوب مدينة جدة بهدف تحديث مظهرها الخارجي ومنحه إطلالة جميلة وحماية قوية ضد العوامل الجوية عبر منتجات جوتاشيلد (ألوان تدوم)، وذلك ضمن برامج الشركة الهادفة لخدمة المجتمع السعودي وتنميته.

وصرح فيصل كريم، مدير عام جوتن السعودية «شركتنا ملتزمة بالمشاركة بفعالية في ازدهار المجتمع الذي تعمل فيه، وذلك من خلال برامجنا المستدامة للمسؤولية الاجتماعية، ومن أهمها: (عطاء جوتاشيلد)، وهو مشروع لإعادة التأهيل يهدف لتغيير حياة الأفراد نحو الأفضل».

وحول المنتجات التي تم اختيارها للحصول على أفضل النتائج، صرح مذكر بخاري، مدير المنتج لفئة دهانات الديكور الخارجية بشركة جوتن السعودية «قمنا باستخدام جوتاشيلد (ألوان تدوم)، وجوتاشيلد (ألوان اكستريم)، لصالح مشروع (عطاء جوتاشيلد) في جنوب مدينة جدة، وذلك لإعادة إحياء عددٍ من المنازل التي وقع عليها الاختيار في تلك المنطقة عبر منحها مظهراً خارجياً جديداً، وقد اخترنا الألوان من مجموعة المنتجات التي أطلقناها مؤخراً وتتكون من ست مجموعات لحماية وتجميل المنازل، وقد أبهر المظهر الجديد للمباني المارة، واستحوذ على إعجاب السكان».

وأضاف بخاري «مجموعات جوتاشيلد الستة الجديدة هي: «رفاهية الملوك»؛ و«فخر ورقي»، و«تحف معمارية»، و«تراث وفخامة»، و«لمحات من الأرض»، و«صفاء دائم».

وتتيح هذه المنتجات ألواناً مستدامة تتنوع بين سمات الجوهرة الغنية، والخضراء الخصب، والبيج الرملي، وكذلك سمة الصحراء الذهبية، التي تكملها سمات محايدة أنيقة ومطابقة».

المجموعة الأخرى التي تم إطلاقها مؤخراً أيضاً هي جوتاشيلد (ألوان اكستريم)، وهي دهانات خارجية متميزة صممت لتتماشى مع أجواء المنطقة، وتتمتع بعمرٍ افتراضيٍ يفوق 12 عاماً.

وتتميز هذه المجموعة بأنها تسهم في خفض درجات الحرارة بمعدل واحدة إلى ثلاث درجات مئوية، مع مزيج اكريليك نقي بنسبة 100% ليقدم دهانات قوية بمقاومة غير مسبوقة للغبار والتقشر، واختفاء الألوان.

موضوعات أخرى