Thursday 03/07/2014 Issue 15253 الخميس 05 رمضان 1435 العدد

الدكتورة هياء المزروع تحصل على درجة الأستاذية في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن

الجزيرة - المحليات:

حصلت عضو هيئة التدريس بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الدكتورة هياء بنت محمد المزروع على ترقية من الجامعة إلى درجة الأستاذية.

والدكتورة هياء تعمل في قسم المناهج وطرق التدريس بكلية التربية بالجامعة ضمن هيئة التدريس، وقد حصلت على شهادة الدكتوراه في التربية العلمية من جامعة جنوب كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، ومن نفس الجامعة أنهت مرحلة الماجستير في المناهج وطرق التدريس، بينما حصلت على الشهادة الجامعية من كلية التربية للبنات تخصص أحياء. وقد تدرجت وظيفياً في الجامعة، حيث عملت مديرة لإدارة الجمعيات العلمية، ومديرة لوحدة المناهج، ومنسقة للبحث العلمي في الأقسام الأدبية بكلية التربية، ومديرة لمركز البحوث التربوية والتنسيقية في كلية التربية للأقسام الأدبية أيضاً، ورئيسة لمكتب التربية الميدانية في كلية التربية للأقسام العلمية.

أما خبراتها الوظيفية والمهنية، فقد كانت عضواً في اللجنة الدائمة للدراسات العليا في كلية التربية وعضواً في اللجنة الدائمة للمناهج والخطط الدراسية بالجامعة، وعضو المجلس العلمي بالجامعة أيضاً، وعضو اللجنة العلمية لمركز التميز البحثي لتطوير تعليم العلوم والرياضيات بجامعة الملك سعود، وعضو مجلس عمادة البحث العلمي بجامعة الأميرة نورة، وعضو فريق الخطة الاستراتيجية للدراسات العليا بجامعة الأميرة نورة. و»الجزيرة» تهنئ الدكتورة هياء وتتمنى لها المزيد من النجاحات.