Thursday 03/07/2014 Issue 15253 الخميس 05 رمضان 1435 العدد

فندق الريتز - كارلتون الرياض يقدم أبرز العروض بمناسبة شهر رمضان

يدعو فندق الريتز-كارلتون، الرياض العائلات لاختبار تجربة الريتز-كارلتون الفريدة مع أشهى موائد الإفطار خلال شهر رمضان الكريم. يشمل بوفيه الإفطار أشهى الأطباق من المطابخ العالمية مع ألذ الحلويات وسيقام في كل من قاعات الحفلات في الفندق التي تشهد على تاريخ الفندق العريق في مجال الفخامة وفنون الطهي.

في هذا الإطار، قال عادل المحبوب، مدير عام فندق الريتز-كارلتون، الرياض: «نتطلع قدماً لاستقبال ضيوفنا خلال شهر رمضان المبارك. جيث يخصص الفندق وقته ويبذل كافة الجهود للتحضير للشهر الكريم وتوفير أفضل تجربة مذاقية لضيوفنا».

فعند المغيب من كل يوم، تفتح قاعات الحفلات في الفندق أبوابها أمام الضيوف للاستمتاع بإفطار لا ينسى. إذ يضم البوفيه مجموعة من الأطباق السعودية التقليدية بالإضافة إلى المأكولات اللبنانية والمصرية والهندية والآسيوية والعالمية مع محطات الطبخ الحي التي تضفي جواً احتفالياً على الإفطار.

وبالإضافة إلى بوفيه الإفطار، سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بإفطار تقليدي عربي وسحور مميز في أجواء فخمة في مطعم الأرجوان الذي يقدم مجموعة واسعة من الأطباق الخاصة بالشهر الفضيل. وستتمكن المجموعات التي تزيد عن 10 أشخاص والشركات الراغبة بتنظيم إفطار خاص من الاستفادة من أسعار مميزة وابتكار قائمة طعام خاصة في كل من قاعة الريتز-كارلتون الملكية ومطعم أوبرجين الذي يقدم بوفيه إفطار للفعاليات الخاصة فقط.

والجدير بالذكر أن البوفيه الرئيسي يتسع لـ 700 شخص في كل قاعة. وبالإضافة إلى ذلك خصص فندق الريتز-كارلتون، الرياض غرفة مميزة للأطفال ليستمتعوا بعدد من الأنشطة تشمل الرسم على الوجه وقراءة الكتب المفضلة لديهم والألعاب والتلوين ومشاهدة الأفلام فيما يستمتع الأهل بإفطار مميز.

مع اقتراب موعد دور نصف النهائي مباريات كرة القدم في العالم، حوّل فندق الريتز-كارلتون، الرياض منطقة حوض السباحة الداخلي إلى موقع يحقّق بفضله أحلام المعجبين بكرة القدم. وتُستكمل التجربة في هذا الموقع بعشب صناعي يشبه ذلك الذي تكتسي به أرض ملاعب كرة القدم، وبالندل الذين يرتدون قمصان الفريق الذي يشجعونه، فضلاً عن شاشة عرض عملاقة بطول 9 أمتار وعرض 6 أمتار تنقل المباريات مباشرة على الهواء. وبفضل هذه الأجواء، يستطيع الضيوف عيش التشويق الذي تبعثه كرة القدم بأسلوب مختلف.

تمتد الردهة الخاصة بمباريات كرة القدم حول حوض السباحة الاستثنائي الذي يحتضنه الفندق. وتحرص على أن يستطيع كل ضيف أن يشاهد المباريات على الشاشة الكبيرة بوضوح. واستكمالاً للتجربة، ابتكر فريق الطهو في فندق الريتز-كارلتون، الرياض قائمة مأكولات خاصة مستوحاة من كرة القدم وعالمها إلى جانب مجموعة من المقبلات الشهية ليستمتع الضيوف أثناء أوقات الإفطار والسحور.