Thursday 03/07/2014 Issue 15253 الخميس 05 رمضان 1435 العدد

فندق فورسيزونز الرياض يشتهر بتقديم أفخم الخيام الرمضانية في العاصمة ويتألق بخدماته المميزة

يستمر فندق فورسيزونز الرياض الذي اشتهر بتقديم أفخم خيمة رمضانية في عاصمة المملكة سنوياً, بتقديم مجموعة واسعة مما لذ وطاب من المأكولات في خيمته ومطاعمه المختلفة خلال شهر رمضان المبارك.

وفي تعليق له في هذه المناسبة يقول أنتوني تايلر، مدير عام الفندق: «إن رمضان هو الشهر الذي تجتمع فيه الأسرة والأصدقاء للاحتفال بروح العطاء والمشاركة لهذه المناسبة, سيقدم الفندق مجموعة متنوعة من العروض الرائعة التي من شأنها أن تجعل إفطاركم وسحوركم استثنائياً ومميزاً..كما سوف يحظى الضيوف بتجربة راقية لن ينسوها من خلال أطباق متنوعة من المأكولات التي يحرص فريق الأغذية والمشروبات بالفندق على تقديمها هذا العام.

يبدأ الإفطار يومياً من الساعة 6:30 مساء, حيث تتألف قائمة الطعام التي تُعتبر الأكبر في العاصمة الرياض من المطبخ العربي والعالمي، يقدمها الشيف أحمد سليمان, بالإضافة إلى ركن خاص لأحبائنا الصغار.

ويقدم الفندق هذا العام عرضاً مميزاً للمجموعات والشركات بأسعار خاصة ابتدأً من 30 شخصاً.

وللاستمتاع بمائدة سحور مثالية، سيظل مطعم «ذا جريل» مفتوحاً من 10:30 مساءً وحتى الساعة 03:00 صباحاً، خلال مباريات كأس العالم وشهر رمضان المبارك, حيث يمكن للأفراد والعائلات الاستمتاع بالجلسات في الخيمة الجديدة المحيطة بالمسبح.. كما سيقدّم مطعم «ذا جريل» حفلات إفطار خاصة للشركات.

أما مطعم إيلمنتس الشهير فسوف يقدم بوفيه الإفطار والسحور كل يوم مع أقسام خاصة مكرّسة للمأكولات العالمية، وأركان الطهي الحيّ وركن الحلوى الذي لا يفوّت.

أما بالنسبة للضيوف الذين يرغبون بالإقامة في الفندق، هناك عرض مميز خلال شهر رمضان المبارك يشمل الإقامة في غرفة فاخرة مفردة تتضمن بوفيه الإفطار في الخيمة الرمضانية أو مطعم إيلمنتس أو بوفيه السحور في مطعم إيلمنتس أو من خلال خدمة الغرف (قائمة طعام السحور), ابتداءً من 1420 ريالاً سعودياً لليلة الواحدة.

ويسعدنا هذا العام انضمام الشركات التالية كرعاة في خيمة فندق فورسيزونز الرمضانية: الخطوط الجوية التركية، شركة محمد يوسف ناغي للسيارات التي ستعرض سيارات الرولس رويس والـBMW، شركة عالم الصفوة للعطور والبخور، شركة كيان للاستثمار والتطوير، الحميضي للساعات، شركة باك كمفورت، شركو ساوث وند - الكاتيل، شركة دار الحياة، و شركة سامسونغ.

لمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال:

ندى عطية - مديرة العلاقات العامة - فندق فورسيزونز الرياض بمركز المملكة

تلفون: 5000 211 (966)+ ** ** فاكس: 5211 211 (966)+