Thursday 03/07/2014 Issue 15253 الخميس 05 رمضان 1435 العدد

أمسيات رمضانية في فندق قصر الرياض

يضع فندق قصر الرياض خبرة أكثر من ثلاثين عاماً بين أيدي ضيوفه في ليالي شهر رمضان المبارك على وجبتي الإفطار والسحور، من خلال تشكيلات متنوعة من الأطعمة العربية والعالمية التي راعى طهاة الفندق في صناعتها تلبية مختلف أذواق ضيوف الفندق من مختلف الجنسيات العربية والعالمية على حدٍ سواء.

وقال الأستاذ عبدالله المقرن مدير عام فندق قصر الرياض إن الإطلالة الرائعة لمطعم القصر على المسبح تبعث على الراحة، ضمن أجواء عالية الخصوصية تبعث على الاسترخاء أثناء استمتاع الضيوف بإفطار وسحور شهيين من قوائم الفندق التي تجود بأشهى الأطباق التي تناسب الصغار والكبار. ويحرص فندق قصر الرياض على إضفاء أجواء من السعادة والبهجة على ضيوفه في ليالي شهر رمضان بإجراء سحب يومي على العديد من الجوائز والسحوبات والهدايا الخاصة للأطفال.

وفي الوقت الذي يعد فيه فندق قصر الرياض وجهة مفضلة لكثير من الأسر والأفراد الباحثين عن أجواء مميزة يمضون فيها أوقات ممتعة في ليالي الشهر الكريم ابتهاجاً بحضوره، يعد الفندق أيضاً وجهة مفضلة لكثير من المؤسسات والشركات والجهات الحكومية التي تجد في قصر الرياض بغيتها لالتقاء منسوبيها على موائد الإفطار، وكذلك لتنظيم الفعاليات المتنوعة ولقاءات العمل، في ظل التجهيزات الواسعة التي يتيحها الفندق لضيوفه تهيئة لأجواء الحفلات والمناسبات الخاصة.

وأضاف المقرن بأن شهر رمضان هذا العام سيكون مميزاً ومختلفاً بالنسبة للعائلات حيث استطعنا توفير كل ما هو جديد في عالم الضيافة والفندقة مما يجعل تقديم الخدمة يتم بأكثر احترافية.