Thursday 03/07/2014 Issue 15253 الخميس 05 رمضان 1435 العدد

توقعاته للمنتخبات المتأهلة لدور الثمانية بكأس العالم أصابت 100 %

عبد الرحمن بن مساعد يدخل عش (التوقعات) ومتابعوه ينتظرون دقته الفنية

كتب - سلطان المهوس:

رغم أنها المرة الأولى التي يدخل بها عالم التوقعات إلا أن الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال استطاع أن يخطف الاهتمام بمناسبة كبيرة وعالمية مثل كأس العالم 2014م المقامة بالبرازيل بعد أن أصاب بنسبة 100% بتوقع المتأهلين لدور الثمانية قبل موعد المباريات بيومين.

الأمير عبدالرحمن بن مساعد كتب في تغريدة على حسابه الشخصي بتويتر (أتوقع والعلم عند الله أن تكون مباريات دورالثمانية في كأس العالم:- البرازيل وكولومبيا /هولندا وكوستاريكا / فرنسا وألمانيا / الأرجنتين وبلجيكا)

لتأتي النتائج تباعا كما توقع بالحرف الواحد وهو ما أدهش متابعي الأمير عبر تويتر الذي طالبوه بمزيد من التوقعات لناديه الهلال.

لم يكتف بن مساعد بتوقعات دور الثمانية بل تخطى ذلك بكل شجاعة ليعلن توقعه للمنتخبات المتأهلة لدور الأربعة وحتى النهائي لم يغب عن توقعات الأمير فأكمل كل ما في جعبته التي أصابت في مرحلتها الأولى بنسبة كاملة حيث كتب بن مساعد (ودوري الأربعة والعلم عند الله / البرازيل وألمانيا / وبلجيكا وهولندا والنهائي بين ألمانيا وبلجيكا).

التوقعات لاقت تعليقات كثيرة جداً خاصة بعد أن نجح بن مساعد في كسب رهان الجولة الأولى بامتياز حيث أكد الكثير من المغردين أن ذلك يدل على خبرة ودراية فنية استطاع بن مساعد أن يجسدها كتوقعات لا سيما وأنه كشخصية شهيرة سيواجه الكثير من التعليقات حال فشل توقعاته لكنه جسد روح الثقة والدقة بداخله ففعلها ونجح.

الجميع بانتظار نتائج دور الأربعة ومن سيلعب بالنهائي والجميل جداً أن الأمير عبدالرحمن بن مساعد أكد أنها توقعات بينما العلم عند الله وحده.

موضوعات أخرى