Thursday 03/07/2014 Issue 15253 الخميس 05 رمضان 1435 العدد

مقابل 300 ألف دولار سنوياً

الشعلة يطلب التعاقد مع المصري محمد شوقي

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي:

قال محمد بهاء - وكيل أعمال اللاعب المصري الدولي محمد شوقى - لاعب خط وسط الأهلى السابق - عن تلقيه عرضًا من نادى الشعلة السعودى يطلب فيه التعاقد مع شوقي مقابل 300 ألف دولار سنوياً بخلاف مزايا أخرى يتضمنها العقد، موضحًا أن خالد متولى مدرب حراس مرمى الشعلة يقود المفاوضات مع اللاعب.

وأضاف «بهاء» أن محمد شوقى يدرس بجدية الموافقة على العرض السعودى الذي يتميز بالجدية والمقابل الجيد في نفس الوقت، لافتاً إلى اللاعب يفكر فى العودة للدورى المصرى لظروف أسرية ورغبته فى البقاء بالقاهرة خلال الأيام المقبلة. وأضاف وكيل أعمال شوقى أن اللاعب تلقى ثلاثة عروض مصرية جادة من أندية المصرى وبتروجت ومصر المقاصة، وحتى الآن لم يستقر على وجهته المقبلة سواء بالعودة لمصر أو الانضمام للشعلة السعودى، مشيراً إلى أن اللعب بالسعودية هو الأقرب لشوقى خلال المرحلة القادمة.

يذكر أن محمد شوقى خاض تجربة إحتراف فى ماليزيا ضمن صفوف نادى كيلانتان لكنه عاد للقاهرة منذ 3 أيام عقب فسخ عقده بالتراضى وشارك خلال تواجده بالنادى الماليزى فى 20 مباراة أحرز خلالها 8 أهداف وكان هداف فريقه ولا يزال الفريق الماليزى متمسك بشوقى ولكنه قرر إنهاء تجربة الاحتراف بماليزيا.

موضوعات أخرى