Friday 04/07/2014 Issue 15254 الجمعة 06 رمضان 1435 العدد

عدنان إبراهيم يواصل نجاحه في «الأسوة الحسنة»

الجزيرة - فن:

للسنة الثالثة على التوالي يطلّ الدكتور عدنان ابراهيم على شاشتي روتانا خليجية وروتانا مصرية خلال شهر رمضان المبارك في برنامجه « الأسوة الحسنة» بعد أن كان قد قدّم في السنوات الماضية كلّ من برنامج «هو الله» في الـ 2012 و «رحمة للعالمين» في الـ 2013.

وهذا العام يتابع مشاهدو القناتين الروتانيتين يومياً وفي محطة ثابتة المفكر عدنان ابراهيم الحاصل على شهادات عليا في الدراسات الشرعية، وأحد أشهر المعاصرين الذين رسموا لأنفسهم خطّاً بارزاً في علوم القرآن والفقه والتفسير لا سيما وأنه يتميّز بانفتاحه على الحضارات كافة وتقريبه الدين من الناس لا سيما من جيل الشباب الذي يعتبر الشريحة الأكبر المتابعة له.

في «الأسوة الحسنة» طاقة إيجابية بامتياز وعودة إلى الدين الحنيف وفضائله، وتذكير من الدكتور عدنان ابراهيم بضرورة السيرة الاخلاقية والنفسية الحسنة التي هي من جوهر الإسلام، وتشديد على حسن التعامل والتصرفات لكل مسلم بحيث يكون بذلك يمارس ما أوصى به القرآن، كل ذلك بأسلوب ابراهيم الذي يُشهد له سلاسته وعلمه الذي يمرره إلى المشاهد بسهولته الممتنعة. ومما لا شك فيه أنه وفي ما تضج القنوات بالرامج الدينية في الشهر الفضيل، غير أنه يُشهد لروتانا تعاونها مع عدنان ابراهيم الذي أصبح برنامجه محطة للعائلة كافة يخطب من خلالها الكبير والصغير.