Friday 04/07/2014 Issue 15254 الجمعة 06 رمضان 1435 العدد

غرفة الأحساء تستضيف الإعلاميين في القهوة الرمضانية السنوية

الأحساء - عايدة بنت صالح:

في لقاء أمسية القهوة الرمضانية السنوية للإعلاميين تستضيف غرفة الأحساء ممثلة في إدارة الإعلام والنشر الإعلاميين بالأحساء، وذلك بعد صلاة التراويح ليوم الأحد المقبل 8 رمضان الجاري بقاعة الشيخ ناصر الزرعة، بمقر الغرفة الرئيس.

وبهذه المناسبة، أكد خالد القحطاني مدير إدارة الإعلام والنشر بالغرفة أن لقاء القهوة الرمضانية السنوية للإعلاميين أصبح عادة سنوية درجت على تنظيمها الغرفة منذ أعوام، حتى أصبحت تقليداً مُتبعاً يحرص عليه الجميع لما فيه من فرصة لإشاعة أجواء المحبة والمودة وتعزيز التواصل والتعاون بين الإعلاميين فيما بينهم من جانب ومع مسؤولي الغرفة من جانب آخر فضلاً عن تبادل التبريكات والتهاني بالشهر الفضيل.

وأوضح أن اللقاء يعزز قنوات الحوار والتواصل مع الإعلاميين وتبادل الأفكار والآراء حول العديد من المواضيع المهمة المتعلقة بأنشطة وفعاليات الغرفة والقضايا التنموية العامة التي تهم القطاع الخاص بالمنطقة ومبادرات وجهود غرفة الأحساء في دعم وتنمية الاقتصاد المحلي.

وجدّد القحطاني ترحيبه بكافة الإعلاميين والضيوف الكرام مقدماً لهم التهاني بمناسبة الشهر الكريم، مشيراً إلى حرص الغرفة على تفعيل وتوسيع مشاركة الإعلاميين الأحسائيين في عكس واقع ومستقبل المنطقة التنموي ومتابعة وإبراز جهود الغرفة في هذا الجانب بما يخدم المنطقة وأهلها ويسهم في إنجاح وتيرة المشروعات والنشاطات والفعاليات التنموية.

موضوعات أخرى