Saturday 05/07/2014 Issue 15255 السبت 07 رمضان 1435 العدد

رئيس وزراء الجزائر:

خليلودزيتش غير متحمس للبقاء مدرباً للمنتخب الجزائري والفرنسي جوركوف هو الخليفة المنتظر

الجزائر - (د ب أ):

أكد عبد المالك سلال، رئيس الوزراء الجزائري، أن البوسني وحيد خليلودزيتش، المدير الفني للمنتخب الجزائري غير متحمس لتجديد عقده مع اتحاد الكرة وأنه يريد تغيير الاجواء.

وانتهى عقد خليلودزيتش مع الاتحاد الجزائري مباشرة بعد نهاية مغامرة محاربي الصحراء في نهائيات كأس العالم المقامة حاليا بالبرازيل. وكان الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة، طلب ، من محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائري، الابقاء على خليلودزيتش مدربا للفريق الاول مؤكدا خلال استقباله لروراوة وخليلودزيتش، ان الجزائر تملك « فريقا كبيرا»..واعترف سلال انه يدعم فكرة بقاء خليلودزيتش مدربا للجزائر، موضحاً ان هذا المدرب لم يفصل بعد في مسالة بقائه او رحيله عن « الخضر».

وغادر خليلودزيتش، الجزائر متوجها الى فرنسا مستبعدا العودة مجددا الى الجزائر.

من جهة أخرى، اكد سلال ان الاتحاد الجزائري اتخذ كل التدابير اللازمة وانه يتواجد في اتصالات مع مدرب فرنسي، وأن الامور ستتضح خلال الاسابيع المقبلة.وكان مصدر مسؤول في الاتحاد الجزائري قد صرح أن الفرنسي كريستيان جوركوف، هو الخليفة المنتظر لخليلودزيتش، حيث يتوقع ان يقود المعسكر الاعدادي للمحاربين المقرر في اغسطس المقبل، استعدادا للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس امم افريقيا المقررة مطلع العام المقبل بالمغرب.

موضوعات أخرى