Saturday 05/07/2014 Issue 15255 السبت 07 رمضان 1435 العدد

الحكير يرحب بالمشاركين .. والعجلان يشكر الجهات الإعلامية

بطولة شماغ البسام الرمضانية تواصل إثارتها

تتواصل منافسات بطولة شماغ البسام الرمضانية المقامة في نادي الرياض بضاحية لبن بمشاركة فرق تمثل الجهات الإعلامية المختلفة, وتشهد البطولة تنافسا مثيرا بين الفرق وحضورا جماهيريا جيدا وسط تنظيم مميز.

من جانبه قدم رئيس اللجنة المنظمة للبطولة عجلان العجلان شكره وتقديره لضيوف البطولة من الشخصيات البارزة, ولجميع الجهات الإعلامية المشاركة مثمناً تعاونهم في إنجاح البطولة, كما قدم شكره للاتحاد السعودي للجمباز على حضورهم ومشاركتهم بفقرات بين مباريات البطولة,واعداً بحضور العديد من الشخصيات اللامعة في القادم من أدوار البطولة. وأبدى العجلان رضاه عن المستوى الفني الرفيع للفرق المشاركة, وما صاحب الجولتين الأولى والثانية من الإثارة والتنافس الشريف, والحضور الجماهيري المميز الأمر الذي ساهم في إنجاح البطولة, مؤكداً أن البطولة ستشهد العديد من المفاجآت السارة للزملاء الإعلاميين المشاركين.

وفي شأن ذي صلة قال ماجد الحكير عضو شرف نادي الرياض إن النادي يفخر بوجود القامات الإعلامية على ملاعبه, متمنياً أن تكون هذه البطولة نواة لبطولات قادمة, وأن تضم إلى جانب كرة القدم بقية الألعاب الأخرى, مشدداً على أن الإعلاميين جزء مهم من المنظومة الرياضية وأن هذا أقل تكريم من الرياضيين للإعلاميين.

موضوعات أخرى