Sunday 06/07/2014 Issue 15256 الأحد 08 رمضان 1435 العدد

قبل المغادرة إلى هولندا

الاتحاد يلعب 3 وديات أمام الوحدة ونجران والمريخ السوداني

جدة - علاء سعيد:

تقرر بأن يخوض فريق الاتحاد ثلاث مباريات ودية الأسبوع المقبل في ملعبه الرئيسي بالنادي بجدة قبل المغادرة الى المعسكر الخارجي في هولندا يوم الثاني والعشرين من شهر رمضان الحالي وستكون هذه المباريات الثلاث أمام فرق «الوحدة ونجران «، بينما ستكون المباراة الثالثة القوية أمام فريق المريخ السوداني الذي وافق على خوض مباراة ودية مع الاتحاد والذي يعتبر البروفة الأخيرة قبل المعسكر الخارجي، وسيسعى المدرب خالد القروني خلال هذه المباريات الودية للوقوف على مستويات اللاعبين إضافة الى اختيار قائمة اللاعبين النهائية المكونة من ثلاثين لاعباً للموسم المقبل، بينما سيتم عن باقي اللاعبين الآخرين الذين سيكونون على قائمة الانتقال الموسم المقبل.

وكان هتان باهبري أول اللاعبين المغادرين بعد أن وقع مع فريق الخليج لمدة عام على سبيل الاعارة بعد أن أعطى المدرب خالد القروني الضوء الأخضر في عدم حاجته الفنية لخدماته الموسم المقبل.

من جهة أخرى استأنف الفريق الاتحادي أمس تدريباته على ملعب الرديف والذي تركز المران على النواحي اللياقية والتكتيكية كما تواجد رئيس النادي إبراهيم البلوي في مقر النادي بعد أن غاب الأيام الماضية بالتواجد مع الفريق في معسكره الذي تم اقامته في مدينة الطائف.

وعلى صعيد المفاوضات الاتحادية بشأن التعاقد مع مهاجم أجنبي الموسم المقبل فلازالت المفاوضات مستمرة مع نجم منتخب ساحل العاج ديديه ياكونان بالإضافة الى دخول عدد من اللاعبين الآخرين في خط المفاوضات الاتحادية وسيحسم رئيس الاتحاد ابراهيم البلوي هذه الصفقة في غضون الأيام القليلة المقبلة.

إلى ذلك ينتظر الاتحاديون وصول المحترف البرازيلي ماركينهو الى مدينة جدة للمشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية حيث المؤشرات الاولية تؤكد وصوله خلال الأسبوع الحالي الى جدة.

موضوعات أخرى