Monday 07/07/2014 Issue 15257 الأثنين 09 رمضان 1435 العدد

صدور العدد الجديد من مجلة العربية للعود

أصدرت الشركة العربية للعود العدد الجديد من مجلتها الدورية التي تصدر عن إدارة العلاقات العامة، وشهد العدد بحلته الجديدة تطويراً ملحوظاً في المحتوى والإخراج والتغطيات لإحداث ساخنة وإنجازات متتالية حققتها الشركة خلال الفترة الأخيرة. كما تضمن جزءاً باللغة الإنجليزية لغير الناطقين بالعربية من عملائها سواء داخل المملكة أو خارجها.

تزيّن الغلاف بتصدر قائمة العلامات التجارية ضمن قطاع التجزئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وذلك وفقاً لـ»سوشيال واتش ليست» (Social Watchlist).

وتضمن العدد تغطية لزيارة الأمير تركي بن عبد الله لفرع العربية بالعثيم مول، في خطوة تؤكد المستوى الريادي الذي وصلت إليه الشركة ضمن عالم صناعة العطور محلياً وإقليمياً وعالمياً.

وفي العدد أيضاً تغطية لهيمنة العربية للعود على (أوسكار العطور 2013) للسنة الرابعة على التوالي، إضافة إلى الشراكة الإستراتيجية مع والت ديزني لإنتاج عطور باستخدام الشخصيات العالمية، وغطى العدد من خلال جولات مختصرة فروع الشركة المفتتحة خلال العام.

وتضمن أيضاً مقالات لرئيس مجلس إدارة الشركة ونائب رئيس مجلس الإدارة ومدير العلاقات العامة الذي يرأس تحرير المجلة، وتناولت المجلة زيارة وفد من هيئة المدن الصناعية برئاسة المدير العام للهيئة المصنع الجديد للشركة العربية للعود المتخصص في تعبئة وصناعة تركيبة وتوليفة العطور شركة أرامكو لفرعها في طريق الملك فهد بالرياض والذي يعد أكبر فرع لتجارة العود في العالم.

كما أنه احتوى على تميز العربية للعود ضمن أقوى 100 علامة تجارية رواجاً على مستوى المملكة.

موضوعات أخرى