Monday 07/07/2014 Issue 15257 الأثنين 09 رمضان 1435 العدد

اليمني للسيارات تفتتح فرعاً جديداً في منطقة القصيم

امتداداً للعلاقة الوطيدة التي تجمع شركة اليمني للسيارات بشركة أيسوزو موتورز، افتتحت الشركة فرعها الثاني بمدينة بريدة في منطقة القصيم، وذلك بحضور وفد رفيع المستوى يمثل شركة أيسوزو موتورز اليابانية، وأيضاً بحضور عملاء أيسوزو وعدد من رجال الإعلام والصحافة. وقدأ بدئ الحفل بكلمة ترحيبية ألقاها الأستاذ أحمد اليمني الذي رحب بالسيد هيروكازو مارياما المدير العام لمبيعات أيسوزو، وذكر بأنّ الفرع الجديد يمثل إضافة كبيرة لفروع الشركة، كونه يأتي مواكباً للتوسع العمراني والنمو السكاني والتطور التنموي المتصاعد الذي تشهده منطقة القصيم.

وأكد على ريادة الشركة في مجال وكالات السيارات حيث حظيت بثقة المصنعين والعملاء على حد سواء. وبناءً على هذه الثقة حصلت الشركة على جائزة أكبر وكيل في العالم لسيارات أيسوزو لما يقارب عقد كامل، وهو إنجاز فريد لم يحقق من قبل. وبعد ذلك ألقى السيد هيروكازو مارياما المدير العام لمبيعات أيسوزو كلمة رحب فيها بعملاء أيسوزو بمنطقة القصيم، وأكد على قوة وعمق العلاقة التي تربط شركة أيسوزو موتورز بشركة اليمني للسيارات، وهي تمضي قدماً نحو مزيد من التطور والتقدم الذي يخدم عملاء أيسوزو بالمنطقة. وبعد ذلك تم تكريم العملاء المميزين وأيضاً قامت أيسوزو موتورز بتكريم شركة اليمني. ويحتوي الفرع الجديد على الصالة الرئيسية للسيارات ومركز لبيع قطع غيار أيسوزو الأصلية، ومركز صيانة مجهز بكافة الإمكانات التقنية والفنية لتقديم خدمات ذات جودة عالية. وقسم خاص باستقبال الخدمة السريعة.

وتتميز شركة اليمني بوجود أكبر شبكة فروع لخدمات إيسوزو، من خلال مراكزها المنتشرة في: الرياض، الخبر، القصيم، حائل، وحفر الباطن؛ ولذلك حازت الشركة على ثقة العديد من القطاعات الحكومية، والشركات الكبرى العاملة في مجالات النقل، والتوزيع، والمقاولات وغيرها.

موضوعات أخرى