Monday 07/07/2014 Issue 15257 الأثنين 09 رمضان 1435 العدد

في لقاء مفتوح مع وكيل الأمين للخدمات م. المهوس:

أمانة منطقة القصيم تبحث مطالب ملاك الطيور بمدينة بريدة

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

عقد وكيل أمين منطقة القصيم للخدمات المهندس عبدالعزيز المهوس , لقاء مفتوحاً مع ملاك الطيور نهاية الأسبوع الماضي في مقر السوق بمدينة الأنعام في مدينة بريدة , للوقوف على مطالبهم .

وقد افتتح وكيل الأمين للخدمات اللقاء في الترحيب بالملاك , مؤكداً أن سبب انعقاد هذا اللقاء هو الاستماع إلى الملاحظات والمقترحات والعمل على الهادف منها ، وأشار في كلمته إلى أن كل رأي له إحترام وتقدير والسوق لكم وإليكم ولن يتم تنفيذ إلا الأصلح للسوق , مقدراً للجميع حضورهم وتفاعلهم لافتاً إلى أن اللقاء يأتي بتوجيه من أمين المنطقة للاستماع إلى الملاحظات والمقترحات , والسعي للتوفير المتطلبات والعمل على حل التحديات.

و تمحورت مطالب الملاك في اللقاء الذي أداره مدير عام إدارة صحة البيئة في الأمانة الدكتور منصور المشيطي , حول بعض التنظيمات في السوق وطرح بعض الأفكار حول الحفاظ على البيئة وتطوير أداء السوق ليحافظ على مكانته ، وأوقات عمل السوق والعمل على تنظيم جمعية للطيور تكون مرجع للملاك وعرض أهدافها ومهامها ، وبعض الملاحظات حول الرقابة وتنظيم الحركة في السوق والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة من أجل ذلك.

هذا كما قدم الملاك شكرهم لأمانة المنطقة وإدارة السوق على تفاعلهم مع مطالبهم . معتبرين تفاعل الأمانة في توفير متطلبات أسواق مدينة الأنعام المختلفة حقق نموا ملحوظا في هذه الأسواق ورفع من سمعتها وقيمتها ، مقدرين لوكيل الأمين وقوفه الشخصي .

من جانبه وعد المهوس على دراسة جميع الملاحظات والعمل على توفير الأصلح منها وفق آلية تناسب الجميع .

موضوعات أخرى