Monday 07/07/2014 Issue 15257 الأثنين 09 رمضان 1435 العدد

فيما استقبل اللواء السواط

الأمير مشعل بن عبدالله يدشن أكبر مشروع إفطار بمنطقة مكة المكرمة

جدة - الجزيرة:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة اللواء مسفر السواط، بمناسبة تعيينه مديرًا لسجون منطقة مكة المكرمة، وثمن سموه جهود إدارة سجون المنطقة وتمنى سموه للواء السواط، التوفيق في أداء مهامه.

من جهته عبَّر اللواء السواط، عن اعتزازه بالثقة التي انيطت به، داعيًا الله تعالى أن يوفقه في خدمة دينه ثمَّ وطنه ومليكه. كما دشّن الأمير مشعل بن عبد الله مشروع الأمير مشعل بن عبد الله لتفطير الصائمين، الذي يُعدُّ أول مشروع من نوعه، ويستهدف إفطار مليون ونصف مليون صائم في المنطقة وينفذه المستودع الخيري بجدة ضمن مشروعاته الرمضانية.

وقدم سموه دعمًا ماديًّا سخيًّا للمشروع ، كما دشّن سموه البوابة الإلكترونية لاستقبال وتسجيل المتطوعين من خلال موقع المستودع الخيري على شبكة الإنترنت (jedcs.net)، كما تَمَّ استعرض منجزات المشروع المتحققة حتَّى الآن.

وقدم رئيس مجلس إدارة المستودع الخيري عضو محكمة الاستئناف بمنطقة مكة المكرمة الشيخ عبد الله العثيم، خالص شكره وامتنانه ومنسوبي المستودع لأمير المنطقة لدعمه ورعايته هذا المشروع الرائد والإِنساني.

وبيَّن العثيم، بأن المستودع سيقوم بتنفيذ هذا المشروع من خلال توزيع وجبات إفطار الصائمين وفق خطة جغرافية تشمل المنطقة، مضيفًا أنَّه تم تحديد مواصفات الوجبات بحيث تتَضمَّن تميُّزها واحتواءها على قيمة غذائيَّة صحية.

ورحب العثيم، بالمتطوعين للمشاركة في المشروع، موضحًا أن التطوع في المشروع لمدة ساعتين يوميًّا من الخامسة والنصف إلى السابعة والنصف مساءً من خلال توزيع وجبات إفطار الصائمين في الأماكن العامَّة وإشارات المرور والميادين.

موضوعات أخرى