Monday 07/07/2014 Issue 15257 الأثنين 09 رمضان 1435 العدد

يشارك فيه أكثر من 500 من طلاب المملكة ودول الخليج وعدد من الدول الإسلامية والمسلمين الأمريكان

النادي السعودي بجامعة غرب ميتشيجن الأمريكية يقيم إفطاراً جماعياً للطلاب المبتعثين للمرة الثانية خلال هذا الشهر

عبود آل زاحم - ميتشيجن:

أقام النادي السعودي بجامعة غرب ميتشيجن الأمريكية حفل إفطار لأكثر من 500 من الطلاب والطالبات المبتعثين من أبناء المملكة ودول الخليج وبعض الدول الإسلامية والمسلمين الأمريكان للمرة الثانية خلال هذا الشهر، وشارك في الحفل الذي أُقيم بالمركز الإسلامي في مدينة كالامازو أكثر من 250 من الطالبات المبتعثات بصحبة أبنائهن.

واستمتع الطلاب المبتعثون بتناول الأطعمة السعودية والخليجية الرمضانية مثل الكبسة والشوربة والسمبوسة والقيمات والقهوة العربية، وذلك بإشراف النادي السعودي بالجامعة في أجواء لا تختلف عن أجواء رمضان في المملكة.

وعبّر الطلاب السعوديون والجالية المسلمة عن شكرهم وتقديرهم لإدارة النادي السعودي على مبادرتها لإقامة هذا الحفل في إطار جهودها لتقوية روابط الألفة والمودة بين الطلاب المبتعثين من أبناء المملكة والدول الإسلامية وتخفيف مشاعر الغربة عن الأهل في شهر رمضان المبارك. وأشاد الطلاب المبتعثون بفكرة إقامة الإفطار في المسجد والتي كان لها أكبر الأثر في نفوسهم بسماع الأذان وأداء صلاة الجماعة والتراويح ومشاركة أسر المبتعثين في إعداد الإفطار وقراءة القرآن وتبادل الأحاديث الودية.

وعبّر أعضاء النادي السعودي بجامعة غرب ميتشيجن عن سعادتهم بنجاح حفل الإفطار الجماعي في إتاحة الفرصة لهذا العدد الكبير من المبتعثين السعوديين وأبناء دول الخليج والدول الإسلامية لقضاء أمسية رمضانية جميلة والتعارف فيما بينهم واستشعار روحانيات أجواء الشهر الكريم.

ومن باب التعاون على الخير وإيصال الخير للغير أحببنا أن نشير إلى هذا المركز الإسلامي في أمريكا وخاصة بمدينة كالامازو بالأعمال الخيرية والإنسانية التي يقدّمها لقاصدي هذا المركز والمسلمين خاصة وكما تلاحظون المسجد مكتظ بالمسلمين ولا يخفى عليكم أجر بناء المساجد ولديهم مشروع توسعة المسجد ولمزيد من المعلومات عليك زيارة هذا الرابط

http://www.kiconline.org

موضوعات أخرى