Monday 07/07/2014 Issue 15257 الأثنين 09 رمضان 1435 العدد

برئاسة المحافظ

أصدقاء المرضى في عنيزة تستعرض سير أعمالها وإنجازاتها

عنيزة - الجزيرة:

عقِد أمس الأول الاجتماع الدوري للجنة أصدقاء المرضى بمحافظة عنيزة برئاسة رئيس اللجنة محافظ عنيزة الأستاذ فهد السليم، بمبنى المحافظة. وقد رحب السليم في بداية الاجتماع بالحضور، مباركاً لهم بالشهر الفضيل ومنوهاً بجهود اللجنة خلال الفترة الماضية ، ومن أبرزها المشاركة في تنظيم حملة مرضى السكري. هذا وقد طرح عضو الفريق التنفيذي الأستاذ عدنان القرزعي، أعمالاً للفريق ومنها: تقديم كوبونات شرائية من أحد الأسواق لعدد من المرضى، والتكفل بنقل أحد المرضى إلى بريدة لإجراء غسيل الكلى، وشراء مولد أكسجين لمريضة، بالإضافة إلى استضافة اللجنة لمستشارة التدريب والطب المنزلي بالوزارة الدكتورة عائشة الصغير، لاستكمال مناقشة موضوع افتتاح فرع للمؤسسة الوطنية للرعاية المنزلية بعنيزة، وعمل جولة متكاملة على المحافظة.

وقدم رئيس فريق المتابعة المهندس صالح السويل ، نتائج الاستبانة التي تم توزيعها على المعلمين والمعلمات في وقت سابق ، وقد قرر المجلس إعادة طرحها بعد ستة أشهر.

كما بين عضو فريق العلاقات العامة والإعلام والتثقيف الصحي الأستاذ خالد الروقي، أنه تمت المشاركة عبر برنامج إذاعي لإبراز دور اللجنة والمشاركة في الحملة والتنسيق لاستضافة المنشد سلوم السلوم وتقديم بعض الأناشيد للأطفال، ونشر بطاقة تعريفية لأعمال اللجنة خلال الفترة الماضية.

وأفاد سكرتير اللجنة الأستاذ باسل أبا الخيل، بأعمال الفريق النسائي ومنها: عمل استبيان عن رضا المرضى عن الخدمات الصحية وعن مدى معرفة مجتمع عنيزة باللجنة مع توزيع نشرات في الأماكن العامة وفي المدارس.

موضوعات أخرى