Wednesday 09/07/2014 Issue 15259 الاربعاء 11 رمضان 1435 العدد

«إطارات كومهو» تنظم ندوات عن السلامة والفعالية

نظم وفداً من قطاعي التسويق والبحوث والتطوير في شركة إطارات كومهو (كوريا)، برئاسة يانغجو كو مدير التسويق لإطارات المركبات التجارية، ندوتين في كل من جدة والرياض شارك فيهما عدد كبير من مالكي أساطيل المركبات إلى جانب وكلاء إطارات كومهو. حيث ركزت الندوتان على إطارات الشاحنات والحافلات، وألقتا الضوء على الحضور العالمي لإطارات كومهو وعلى الإنجازات التكنولوجية للشركة. كما قدمتا شرحاً حول أهمية ضغط الهواء وقدرة التحميل في الإطار مع التذكير بأنظمة السلامة العالمية وبالمناخ الفائق الحرارة السائد في المملكة. كما قدم المتحدثون ملخصاً عن الأسباب الشائعة وراء (الأعطال / الأضرار) التي تصيب الإطارات وسبل تفاديها.

وكان عامر خورشيد، مدير عام شركة مركز خدمة الإطارات المحدودة (إحدى شركات هلا العربية)، قد رحب بالعملاء متمنياً أن تعود هذه الندوات بالفائدة على أعمالهم. وقد ركز خورشيد على حقيقة ثابتة لدى شركة إطارات كومهو وهي حرصها وحفاظها على أعلى معايير السلامة، وعلى تزايد ونمو شعبية العلامة التجارية (كومهو) في المملكة.

كما شكر مينسيوك لي، مدير عام إطارات كومهو بالمملكة العربية السعودية، الحضور على مشاركتهم بالندوة. منوهاً بجودة وفعالية إطارات كومهو وبمعدلات الفعالية ومنها «معدل الكلفة الزهيدة جداً بالكيلومتر». وفي نهاية الندوة، قام المضيفون بتوزيع الدروع على المشاركين.

موضوعات أخرى