Wednesday 09/07/2014 Issue 15259 الاربعاء 11 رمضان 1435 العدد

الجبلين يحقق كأس دورة الطائي ويكسب أول ألقاب بطولة سلمى الرياضية

الطوالة لـ(الجزيرة): نجاح الدورة والإقبال الجماهيري دافعان لتنظيمها سنوياً.. وجمعت بين إشراف الطائي تنظيمياً وفوز الجبلين بكأس الدورة

حائل - عبدالعزيز العيادة:

حقَّق فريق الجبلين كأس دورة سلمى الرياضية التي أشرف على تنظيمها نادي الطائي، وأُقيمت في ريع تقريب. واستحق نجوم الجبلين كأس الدورة بعد الفوز الكبير في المباراة النهائية التي جمعتهم بفريق الأهلي. وانتهى اللقاء بفوز الجبلين بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. وشهدت المباراة أكبر حضور جماهيري تشهده الدورة، وتفاعل الجميع مع مجريات اللقاء، وشجعوا بحرارة. وتأهل الجبلين للنهائي بعد فوزه على النصر في دور الأربعة قبل أن يلتقي في الختام بالأهلي، ويؤكد تفوقه وتميز المستويات التي يقدمها نجومه خلال الدورة، التي برز من خلاها أسماء ونجوم واعدة، ستكون داعمة لأندية المنطقة متى ما تم استقطابها.

وأوضح المشرف على تنظيم دورة سلمى الرياضية المهندس سعود بن مطلق الطوالة أن نجاح الدورة والتفاعل المميز معها من الجميع دافعان نحو تطوير جوانب التنظيم بشكل أكبر، وإقامتها سنوياً في ريع تقريب بعد أن تم هذا العام إنشاء خدمات متعددة حول الملعب، وسيجري إكمال الباقي من أجل أن تكون الدورة في نسخها القادمة بشكل أفضل، وقال: إن النجاح الذي تحقق لن يثنينا نحو عمل كل ما هو ممكن للوصول بالدورة إلى أعلى المستويات التنظيمية. وقدم شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل ولصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل وصاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة ولمحافظ الشنان سعود الغازي الشمري ولأمانة المنطقة ولرئيس بلدية الشنان وللشرطة والمرور وأمن الطرق وللطيار للسفر ولنادي فيد الرياضي ولنادي الطائي الرياضي وللجنة أهالي ريع تقريب ولوسائل الإعلام وللمكتب الرئيسي لرعاية الشباب بحائل ولأمانة جائزة حائل للقرآن الكريم ولجمعية تحفيظ القرآن الكريم بحائل ولفرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة حائل وللجهات والأفراد كافة المساهمين في نجاح الدورة.

موضوعات أخرى