Wednesday 09/07/2014 Issue 15259 الاربعاء 11 رمضان 1435 العدد

مدرب الأهلي يطالب بالصبر .. والجماهير ترد: واقعيتك رائعة!

جدة - عمر عبد العزيز:

وجدت تصريحات مدرب الأهلي كريستيان جروس (سويسري) في المؤتمر الصحفي الذي عقده رضا واسعاً داخل المدرج الأخضر الذي امتدح الحديث الواقعي للمدرب وابتعاده عن لغة الوعود والتصريحات القوية، وأكد الأهلاويون عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومنتديات النادي الخاصة تفاؤلهم الكبير بالسويسري جروس متمنين له التوفيق في مهتمه الصعبة وتحقيق الطموحات المرجوة.

وكان جروس قد تحدث في عدة محاور رئيسية خلال مؤتمر الذي طالب في مستهله بأن يمنح الوقت الكافي قبل الحكم على عمله ممتدحاً روح اللاعب والطموحات الكبيرة التي يملكونها، كما رفض الحديث عن قائمة التي سيتم تنسيقها خصوصاً وأن صفوف الفريق تضم في الوقت الحالي أكثر من خمسة وثلاثين لاعباً مشيراً إلى أنه سيتخذ قراره حيال ذلك عقب العودة من معسكر سويسرا.

وعن طريقة لعب الفريق ومدى إمكانية تغييرها في المرحلة المقبلة، قال: شاهدت عدة مباريات للفريق في الموسم وكان يقدم خلالها مستويات جيدة ويفرض أسلوبه الخاص وينجح في الحفاظ على الكرة أطول مدة ممكنة وهو أمر جيد كان ينقصه ترجمة الفرص إلى أهداف وهو ما سيتوفر لنا في الموسم الجديد بتواجد مهاجم مميز مثل عمر السومة.

واعتبر مدرب الأهلي أن لقاء الفريق أمام الحزم في دور 32 من مسابقة كأس ولي العهد في مستهل مشواره للموسم الجديد تعتبر هي مباراة للأهلي وسيستعدون لها بالطريقة المثلى لتكون البداية ممتازة.

موضوعات أخرى