Wednesday 09/07/2014 Issue 15259 الاربعاء 11 رمضان 1435 العدد

في لقاء مع منسوبي النادي حضرته «الجزيرة»

رئيس هيئة أعضاء شرف نجران يشيد بوقفات الأمير مشعل بن عبد الله

نجران - مانع آل هتيلة:

أقام رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي نجران مسعود آل حيدر في بادرة رائعة تسجل له الذي يقدم الشيء الكثير لخدمة نادي نجران منذ تأسيسه مأدبة عشاء خاصة للفريق الكروي الأول والأجهزة الإدارية والفنية مساء الأحد في منزله في ليلة سادها النقاش الجميل والنقد البناء لخدمة مسيرة النادي في دوري جميل بحضور عدد من اعلاميي المنطقة تتقدمهم صحيفة «الجزيرة».

وقدم آل حيدر في كلمته شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله أمير منطقة مكة المكرمة وأمير منطقة نجران السابق نظير دعمه المستمر ووقفاته الصادقه مع نادي نجران وحضوره المميز والدائم وخاصة في أحلك الظروف المادية التي تعصف بالنادي، وأثنى آل حيدر على إدارة النادي برئاسة هذيل آل شرمة لعملهم المتواصل ومجهوداتهم الحثيثه في سبيل رفعة اسم ناديهم وتقديم موسم أفضل مما قدمه الفريق الموسم الماضي.

وطالب آل حيدر اللاعبين ببذل قصارى الجهود وتقديم كل مابوسعهم لعودة الفريق لمكانته ودخوله في المنافسة على مراكز أفضل، موضحآ أن هيئة أعضاء الشرف في طريقها للإعتماد بعد الانتهاء من بعض الإجراءات، مضيفا بأن أبناء نجران لن يتأخروا في خدمة ناديهم وتقديم الدعم المادي والمعنوي باعتبار ان نادي نجران خير سفير لرياضة الجنوب، مشيراً إلى ان نادي سيكون له شأن كبير مع انطلاقة الموسم الحالي بفضل تكاتف الجميع من شرفيين وإدارة ولاعبين وجماهير، ولم يخفي آل حيدر وبصراحته المعهوده بانه يوجد هناك أخطاء تحدث اثناء العمل لأن من لا يخطئ لا يعمل وهذا سر النجاح.

من جانبه قدم رئيس نادي نجران هذيل آل شرمه باسمه ونيايه عن أعضاء مجلس الإداره والأجهزة الفنية واللاعبين شكره وتقديره للشيخ مسعود ال حيدر على دعمه الدائم ووقفاته المستمرة مع نادي نجران. وامتدح الدور الكبير لأعضاء شرف نادي نجران ودعمهم لناديهم مما كان له الأثر في تسيير أموره وحل العديد من الأزمات التي تواجهه. وقال إن هدفهم في الموسم الحالي تقديم عمل مميز والوصول بالفريق إلى المراكز المتقدمة بدعم وتكاتف الجميع.

موضوعات أخرى